سبب طلاق الهام الفضالة من زوجها الثاني تصريحات كارثيه لاول مره بالفيديو

0

- Advertisement -

سبب طلاق الهام الفضالة من زوجها الثاني تصريحات كارثيه لاول مره بالفيديو

سبب طلاق الهام الفضالة من زوجها الثاني تصريحات كارثيه لاول مره بالفيديو . كما ان حقيقة طلاق الهام الفضاله . كم عمر الهام الفضالة الحقيقي . ومن هو زوجها الأول . أسئلة تدور في أذهان البعض من محبي ومعجبي النجمة الكويتية خلال الساعات القليلة الماضية

كما ان هذا بعد تداول خبر طلاقها من زوجها السابق ، وتزوجها من شهاب جوهر. نتعرف من خلال هذا المقال على من هي الهام الفضالة ويكيبيديا ، وأخر أخبار الهام الفضالة انستقرام والزواج وتفاصيل طلاقها .

الهام الفضالة أحد اكثر الفنانات شهرة ولها الكثير من المحبين ، تحمل الجنسية الكويتية ولها العديد من الأعمال الفنية الرائعة. بعد انتشار خبر طلاق الهام الفضالة فقد بدأ الاهتمام ينصب عليها عبر أسئلة كثيره عن سبب طلاق الهام الفصالة ، عمر الهام الفضالة وتفاصيل حياتها بعد نشرها صور عقد قرانها. وقد تفاعل النجوم مع هذا الخبر مهنئين إياها بدوام الحياة السعيدة .

سبب طلاق الهام الفضالة من زوجها الثاني

علقت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة، لأول مرة عن سبب طلاقها من والد بناتها، وألمحت إلى تعرضها للعنف الأسري من جانب زوجها السابق، وذلك بعدما ارتبطت رسميًا بالممثل شهاب جوهر.

- Advertisement -

كثرة الحكي

وقالت “الفضالة” في مقطع فيديو متداول: “كثرة الحكي.. أنا من الناس اللي طول عمري تعرفوني ما أتكلم في حياتي الخاصة في السوشيال ميديا أبدًا.. نعم كنت امرأة منفصلة ولا تكلمت عن طلاقي ولا عن سبب طلاقي ولا عن حياتي المأساوية اللي كنت عايشتها”.

قرار صحيح

وأضافت: “لو بفتح حلجي وأقول راح تصير قنابل مو بالكويت بالعالم كله.. صبرت وصبرت.. وجاء اليوم اللي أخدت فيه قرار صحيح علشان أحافظ على بناتي”.

تصريحات كارثيه

ختمت “الفضالة”، بقولها: “الحكي واصل حق ناس معينة وراح يفهمون هذه الرسالة لأنهم إذا تمادوا معاي زيادة راح يعرفون ويرجعون شوي ورا حق العنف الأسري”.

قامت الفنانة الكويتية “إلهام الفضالة” سبب طلاق الهام الفضالة من زوجها الثاني بالإعراب عن سبب طلاقها من والد بناتها، من خلال التلميح على أنها قامت بالتعرض للعنف الأسري من خلال زوجها السابق، وذلك التصريح تم بعد أرتبطها بشكل رسمي من الممثل الشهير ” شهاب جوهر”، حيث قامت الفنانة الكويتية ” إلهام الفضالة “

في مقطع فيديو متداول لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي محتواه ( أنا من الناس اللي طول عمري تعرفوني ماأتكلم في حياتي الخاصة في السوشيال ميديا أبداً، نعم كنت امرأة منفصلة ولاتكلمت عن طلاقي ولا عن سبب طلاقي ولا عن حياتي الماساوية اللي كنت عايشتها ) .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.