سبب القبض علي اميرة الناصر في السعودية والتفاصيل وراء الحقيقية

0

- Advertisement -

سبب القبض علي اميرة الناصر في السعودية والتفاصيل وراء الحقيقية .كما تعتبر أميرة الناصر ومشعل الخالدي من اشهر الأشخاص علي سناب شات في الخليج وتحديدا داخل المملكة العربية السعودية. قد قاما بتحقيق شهرة كبيرة عن طريق مقاطع الفيديو الذي يقومون بمشاركتها مع المتابعين سواء علي برنامج سناب شات أو برنامج انستقرام.

ويعد أميرة وزوجها مشعل من اهم الشخصيات التي أثارت الجدل داخل المملكة، التي يمكن اعتبارها بأنها مجتمع ديني ومحافظ علي العادات والتقاليد العربية الأصيلة، فقد اعترض العديد من الأشخاص عن علاقة الثنائي أمام الكاميرات، كما أحدثوا موجات غضب من قبل المتابعين، حيث أن الحياة الشخصية الخاصة بهما من الضروري أن تكون بينهما فقط وليست علي العلن.

اميرة الناصر

- Advertisement -

المحتويات

كما تعتبر أميرة الناصر سيدة سعودية الجنسية ومشهورة لديها العديد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي قد تمكنت من أنها تحقق نجاح ضخم داخل السعودية والخليج وذلك عن طريق قيامها بمشاركتها بشكل يومي لفيديوهات من خلال سناب شات. وازدادت شهرتها منذ عامين بعد أن قامت بنشر فيديو تقوم من خلاله بالاحتفال بطلاقها من زوجها مشعل. وقد أثارت ذلك الواقعة الجدل حيث أنها ارتدت فستان زفاف لتحتفل بخبر طلاقها الذي كان بمثابة صدمة للجمهور.

وطالب العديد من رواد التواصل الاجتماعي بوقف أميرة وزوجها وذلك لاتهامهم بالتلميح الجنسي. بعدما قاما بنشر مقطع فيديو جنسي يخدش الحياء لفتاة تبلغ من العمر ١٤ عاما. حيث تناول هذا الفيديو وصف معالم جسد هذه الفتاة لذلك بعد نشره طالب العديد بتوقيفهم والقبض عليهم. وتجسد وتصور الأحاديث اليومية وعلاقتها بزوجها على منصة سناب شات، ويرجع سبب القبض على أميرة الناصر، هو قيامها بنشر مجموعة من المقاطع المصورة الغير قانونية، لفتاة صغيرة تبلغ من العمر 14 عام، وتقوم ببعض الإيحاءات الجنسية بوصف معالم جسدها مما يؤدي إلي خدش حياء الطفله.

ومن هنا ألقي القبض عليها بسبب تهمة الإيحاء الجنسي، ومازالت تحت قيد الاحتجاز والتحقيق معها، للنظر في تلك القضية واستكشاف المزيد من الأدلة والملابسات، كما طالب الكثير من المتابعين على موقع التواصل حذف الفيديو

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.