سبب اغلاق حساب فدوى سلام شاهد بالفيديو

0

- Advertisement -

- Advertisement -

سبب اغلاق حساب فدوى سلام

حيث اعلن الناشط العماني منير البلوشي كان قد أثار الجدل لقضية فدوى سلام من جديد و ذلك بعد أن أعلن في فيديو  اخير له على مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان، عن صدور حكم قضائي بإغلاق حساب مشهورتين عمانيتين على منصات التواصل الاجتماعي.

و انتشر الفيديو علي نطاق واسع علي الكثير من شبكات التواصل الاجتماعي وفور انتشار مقطع الفيديو بدأت التخمينات وتوقع العمانيون أن الشخصية المقصودة بكلامه هي مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة فدوى سلام و نشر اخرون ان الشخصيه الثانيه هي مريم المعشني .

و يذكر ان فدوي سلام تعمل كعارضه أزياء في سلطنه عمان و تحظي بشعبيه كبيرة علي مختلف حساباتها علي منصات التواصل الاجتماعي تويتر و سناب شات و انستقرام ، وتحرص علي نشر اليوميات و أحدث الصور لها لجمهورها وتشاركهم أحدث يومياتها.

فدوي سلام انستقرام

من هي فدوى سلام

و تعتبر فدوي سلام هي ناشطه اجتماعيه و بلوجر علي منصات التواصل الاجتماعي تحمل الجنسية العُمانية، تنشر العديد من الإعلانات من خلال حسابها الشخصي علي انستقرام، حيث يحظي حسابها ما يقارب من 500 ألف متابع علي مختلف حساباتها بمنصات التواصل الاجتماعي .

و تعتبر من الشخصيات المؤثره علي منصات التواصل الاجتماعي و تصدر ترند تويتر من ساعات قليله ماضيه عنها و لاقت دعم كبير من النشطاء علي منصه تويتر و اصبح هاشتاق كلنا فدوي سلام رقم واحد علي تويتر و حاز علي الاف التعليقات

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.