سارة الكندري ويكيبيديا من هى ساره الكندري و ما حقيقه الفيديو الفاضح المسرب لها

0

- Advertisement -

سارة الكندري ويكيبيديا من هى ساره الكندري و ما حقيقه الفيديو الفاضح المسرب لها

سارة الكندري ويكيبيديا من هى ساره الكندري و ما حقيقه الفيديو الفاضح المسرب لها . تصدرت اسم الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر خبر انها تخلت عن ابنتها ورمتها بالشارع . كما عرفت الممثلة سارة الكندري وزوجها كمشاهير السناب شات والانتسقرام في الكويت . إلا انهما اعتادا على إثارة الجدل في مواقع الشبكة العنكبوتية لأكثر من مرة .

و قد وصفت ساره الكندري بالفتاة الجريئة التي تقدم على التصرفات المرفوضة في الشارع الكويتي، ويبحث العديد عن فيديو سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي، ويرغب الكثيرون من متابعينها في معرفة كم عمر ساره الكندري الحقيقي، فالكثير من الشخصيات العامة والمشاهير . تأخذ جوانب من حياتهم الشخصية حيزاً من الشهرة التي نالوها، ما يدفع رواد منصات السوشيال ميديا من محبي هذه الشخصيات، إلى بذل الجهد في البحث عن ما هو اصل ساره الكندري السيرة الذاتية وما هي جنسيتها، ومن خلال الموقع البريمو نيوز سوف يوافيكم بأبرز البيانات عن قضية ابنة سارة الكندري، وسوف يقدم لكم فرصة معرفة من هي سارة الكندري ويكيبيديا، وما هي أهم نشاطاتها المهنية .

سارة الكندري ويكيبيديا

- Advertisement -

لمشاهدة فيديو سارة الكندرى كامل بدون حذف اضغط هنـــا

سارة الكندري هي فاشينيستا كويتية مشهورة على مواقع التواصل، وتبلغ من العمر 25 عام فهي من مواليد 1996، حيث ولدت ساره الكندري في دولة الكويت، وهي تحمل الجنسية الكويتية من أصول إيرانية، وتعتنق الديانة الإسلامية، كما تزوجت سارة الكندري عام 2014 من أحمد العنزي أحد مشاهير منصات السوشيال ميديا، وأنجبا طفلتهما الوحيدة عام 2015، ليصبحا سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي فيما بعد أحد أشهر ثنائي موقع سناب شات في الكويت .

تهتم سارة الكندري بعالم الأزياء والتجميل، وتقوم ساره بنشر مقاطع الفيديو التي لاقت رواجًا كبيرًا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، ويتابعها مئات الآلاف من الأشخاص من مختلف دول الخليج العربي، وخاصة الفتيات لمتابعة الصور ومقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها لتنسيق واختيار الملابس، وكذلك استخدام مستحضرات التجميل والعناية بالجسم والبشرة .

حقيقه الفيديو الفاضح المسرب لساره الكندري

كشفت احد الصحف الكويتية استدعاء فاشينيستا وحجزها على ذمة التحقيق في التهم المنسوبة إليها حول إساءتها الى بنات القبائل والخوض في أعراضهن عبر تسجيل صوتي تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي .

كما ذكرت حسابات وصفحات فنية أن الفاشينيستا المذكورة هي سارة الكندري التي صدر حكم قضائي بحقها أخيرا، إذ أيدت محكمة التمييز في دولة الكويت الحكم الصادر عن محكمة الاستئناف بحقها مع طليقها المدون أحمد العنزي، والقاضي بتغريمهما مبلغ 10 آلاف دينار (33 ألف دولار) في قضية إخلال بالحياء ومخالفة الآداب العامة عبر تطبيق “سناب شات” . ذلك وفق ما أعلن عبر موقع “تويتر” و الذى تصدر التريند .

- Advertisement -

اترك رد