زينة كنجو انستقرام |تعرف على الحساب الشخصى لها Zina Kanjo

0

- Advertisement -

زينة كنجو انستقرام |تعرف على الحساب الشخصى لها Zina Kanjo

زينة كنجو انستقرام |تعرف على الحساب الشخصى لها Zina Kanjo . كما اننا سوف نعرض إليكم الرابط الرسمي للدخول إلي الحساب الوحيد لـ”زينة كنجو علي انستقرام” حتى تتمكنوا من متابعتها و مشاهدة صورها و ايضا آخر أطلالاتها الحديثة . كما تجدون الرابط مرفق فيما يلي . حيث سوف نرفق معلومات عنها من ويكيبيديا .

كما تصدر أن Zina Kanjo منصات التواصل الاجتماعي (تويتر-فيسبوك-انستقرام-سناب) خلال الساعات الماضية . ذلك عقب تردد أنباء تفيد بوفاتها .

كما يبحث الكثيرون عن كم عمر و تاريخ ميلادها . من هو زوج زينة كنجو  . بالاضافه الى غيرها من التفاصيل التي ننشر لحضراتكم من خلال السطور الاتيه .

زينه كنجو ويكيبيديا

هي زينة كنجو عارضة أزياء تحمل الجنسية اللبنانية . كما شاركت في عدد من مسابقات الأزياء العربية، تشير المعلومات إلي أنها في العقد الثالث من العمر، تزوجت خلال الأعوام الماضية، ورحلت عن عالمنا في يوم الأحد 31 يناير 2021، وأكدت وسائل الإعلام أن سبب الوفاة هو قتلها من قبل زوجها.

- Advertisement -

زينة كنجو انستقرام

لم يرد أي معلومات تفيد بوجود حساب للراحلة “زينة كنجو” علي موقع الفيديوهات و تبادل الصور أنستجرام، حيث أنها من الشخصيات الهادئة في كل ظهور لها، وكانت تتمتع بالقبول المباشر حسب ما غرد به النشطاء علي منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام و السناب.

قصة زينه كنجو

قال مغردون علي موقع التواصل الاجتماعي أن عارضة الأزياء اللبنانية زينة كنجو، كان من المقرر أن يتم طلاقها خلال ساعات من قبل زوجها، بعدما أكدت مصادر أن زوجها أستدرجها إلي المنزل قبل صدور الطلاق بيوم وفعل فعلته.

انفصال زينة كنجو عن زوجها

لم تنفصل عن زوجها، لكنها قبل ارتكاب جريمته تحدثت إلى والدها وهي إلى جوار زوجها في تمام الساعة 12:15 من بعد منتصف الليل، لكن بعد انتهاء المكالمة فوجئ الأب باتصال آخر من المخفر ليخبروه بالكارثة، وبأن إبراهيم فرّ من المكان بعدما خطف روح فلذة كبده . ذلك في الصباح تسلم جثتها .

وذكر الطبيب الشرعي أن القتيلة تعرضت للخنق على يد زوجها، وهو من طرابلس سكان بيروت يكبرها ببضع سنوات، وذلك بعد أن ارتبطا لأشهر ظهر خلالها أنه مجرم، وعندما أطلعت أسرتها على تعنيف زوجها لها وحاصرته بالشكوى ضده كان رده بارتكاب جريمته.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.