زوج نهي نبيل | من هو زوج نهي نبيل و ما سيرته الذاتيه

0

- Advertisement -

زوج نهي نبيل | من هو زوج نهي نبيل و ما سيرته الذاتيه

زوج نهي نبيل | من هو زوج نهي نبيل و ما سيرته الذاتيه . كما اننا قبل معرفة من هو الدكتور ابراهيم جمعان زوج نهى نبيل دعونا نتعرف على الفنانة الكويتية نهى نبيل السيد محمد . حيث انها من مواليد الكويت حيث ولدت بتاريخ 11/ نوفمبر/ 1983مـ . من أب مصري و أم كويتية . كما ان هذا ما يجعل لها أصول مصرية . كما أنها تحمل الجنسيتين الكوتية و المصرية . بدأت الفنانة نهى نبيل في دراسة الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت . كما تخرت منها بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف . لكنها رغم ذلك كانت مولعة بالعمل الإعلامي . حيث أنها عملت كمقدمة برامج في العام 1992م . في في التاسعة من عمرها بدأت حياتها في الشعر منذ العام 2003مـ . حيث شاركت في العديد من المسابفات الشعرية النبطية و غيرها . حتى أصبحت أحد أفضل الشاعرات و الإعلاميات العربيات في الكويت و خارجها .

زوج نهى نبيل

كما تزوجت نهى نبيل من الدكتور الكويتي ابراهيم الجمعان . لتنتشر العديد من التساؤلات حول من هو الدكتور ابراهيم جمعان زوج نهى نبيل حيث يحاول الجمهور المتابع للإعلامية نهى نبيل معرفة كافة التفاصيل التي تدور حولها . هذا ما يسبب لها و لغيرها الإحراج . كما انها قد تزوجت من الدكتور ابراهيم في العام 2008مـ . ليتفاجأ العديد من المعجبين بتركها للعمل الإعلامي و ايضا التفرغ للعمل رفقة زوجها في تخصصهما . هذا ما تفاجأ منه العديد من المتابعين . لكنها عادت للواجهة من جديد في العام 2016م .

ابراهيم الجمعان

- Advertisement -

كما انتشرت العديد من التساؤلات حول من هو الدكتور ابراهيم جمعان زوج نهى نبيل حيث أنه الدكتور ابراهيم الجمعان الموسوي وهو دكتور أكاديمي في علم الكيمياء يبلغ الأربعينيات من عمره، بدأ دراسة الكيمياء في نفس الدفعة التي كانت بها نهى نبيل لكنه كان يسبقها بسنة أو سنتين، وقد تزوج منها بعد التخرج بثلاث سنوات وأنجبوا 3 أطفال وهم (محمد، دانة، يعقوب)، ويعيشون سوياً حيث يعملان في مجال الكيمياء إضافة إلى عمل الدكتور ابراهيم كمحاضر أكاديمي في جامعة الكويت وعمل نهى نبيل في الإعلام الكويتي منذ سنوات طويلة.

أعمال نهى نبيل

بعدما عرفنا من هو الدكتور ابراهيم جمعان زوج نهى نبيل نجد ان الفنانة نهى نبيل لها العديد من الأعمال الإعلامية والشعرية في الكويت وغيرها، حيث برعت في كتابة الشعر النبطي إضافة إلى عملها كمذيعة ومن أبرز أعمال الفنانة نهى نبيل ما يلي:

  1. برنامج نهى لايف على قناة الرأي
  2. مهندسة كيميائية في العديد من الشركات.
  3. كتبت الكثير من القصائد الشعرية النبطية.
  4. عملت في الدعاية والإعلان رفقة العديد من الشركات.
  5. من اكثر 5 نساء مؤثرات في العالم العربي عام 2017مـ.
  6. الشخصية الأكثر تأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي في العام 2019مـ.
  7. أكثر نسبة متابعة على أنستقرام في الكويت حيث بلغ عدد متابعيها 7 مليون متابع.

ابراهيم جمعان ونهى نبيل

يعد الثنائي ابراهيم جمعان ونهى نبيل من أكثر الأشخاص المتفاهمين في حياتهم وهذا ما جعل الكثير من المتابعين يسألون من هو الدكتور ابراهيم جمعان زوج نهى نبيل وأطلق العديد من المغردين تعليقات ممازحة لهم على صورهم الشخصية حيث أنهم وصفوا الكيمياء الذي درسوها هي التي صقلت شخصيتهم وجعلت بينهم كيمياء شخصية في التعامل والتفاهم فيما بينهم وهذا ما جعل نهى نبيل وابراهيم جمعان من أكثر الأشخاص المعروفين على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة.

والجدير بالذكر أن نهى نبيل لم تدرس الإعلام بتاتاً، بل درست الكيمياء؛ لكن حبها وشغفها في الإعلام منذ الصغر جعل منها أحد أفضل المذيعات في الكويت كما أن لها أخت تدعى “نوف نبيل” تعمل في مجال الإعلام الكويتي أيضاً.

- Advertisement -

اترك رد