زوج الهام الفضالة الاول والثاني والثالث تفاصيل صادمه و تصريحات لاول مره بالفيديو

0

- Advertisement -

زوج الهام الفضالة الاول والثاني والثالث تفاصيل صادمه و تصريحات لاول مره بالفيديو

زوج الهام الفضالة الاول والثاني والثالث تفاصيل صادمه و تصريحات لأول مره بالفيديو . كما نشرت الإعلامية الكويتية البارزة . مي العيدان . عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” . صورة من حفل زواج الفنانة الكويتية . إلهام الفضالة على الفنان شهاب جوهر .

واكتف مي العيدان بتعليق على الصورة المنشورة . التي ارتدت فيها إلهام الفضالة فستان زفاف أبيض . كما كتبت “الف مبروك زواج الهام الفضاله وشهاب جوهر”.

ودونما توضيح لحقيقة هذا الزواج، أو كونه مشهد من عمل فني يجمع الفنانين الكويتين، نشرت مي العيدان الصورة مع التهنئة .

زوج الهام الفضالة الاول والثاني والثالث

- Advertisement -

قد تزوجت الفنانة إلهام الفضالة مرتين في حياتها. كانت الأولى في سن السادسة عشر من عمرها ورزقت بابنتها الأولى منى العتيبي، في المملكة العربية السعودية. وبعد انفصالها عن زوجها الأول، تزوجت من الصحفي المعروف خليل التميمي وانجبت منه ابنتين هما فجر خليل والنور خليل .

تصدر اسم الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، محركات البحث غوغل، عقب إعلان خبر زواجها من مواطنها الممثل شهاب جوهر، والذي شاركته العمل في مسلسل أمينة حاف رمضان 2021، كما تستعد لخوض بطولة مسلسل من بعدي الطوفان، قريباً .

كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، عن نبأ زواجها من مواطنها الفنان شهاب جوهر، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان الإعلامية مي العيدان الخبر.

كما نشرت الفضالة صورة تجمعها وجوهر من كواليس مسلسلهما الأخير “أمينة حاف”، تظهر فيها بفستان الزفاف، وعلقت عليها بتعليق مقتضب جاء فيه: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قراني على شهاب جوهر”

مي العيدان تكشف زواج إلهام الفضاله وشهاب جوهر

ظهرت الممثلة ​الكويت​ية ​إلهام الفضالة​ لأول مرة مع زوجها الممثل الكويتي ​شهاب جوهر​ بمقطع فيديو، اشارت فيه الفضالة الى انها كانت قد تطلقت سابقا من أجل بناتها . وتكتمت على الأمر، مضيفة انه تمت خطوبتها على جوهر في شهر حزيران الماضي، اذ انه عندما تأكد انها كانت انفصلت عن زوجها الأول، تكلم معها في الموضوع، وبعدها تم النصيب.
واضافت إلهام : “نحنا مشينا بطريق الحلال”.

تابع جوهر: “نحنا مشينا عأعرافنا وأصولنا، وانا عندي عيالي نحافظ عليهن، ومستحيل نضحي بأبنائنا،”.
وقد شكّل زواجهما ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن فجّرت الإعلامية الكويتية ​مي العيدان​ المفاجأة بكشفها عقد قرانهما، قبل أن يصّرحا هما بذلك.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.