زكية محمد ويكيبيديا معلومات صادمه عنها لاول مره ديانتها الحقيقه زوجها و اولادها

0

- Advertisement -

زكية محمد ويكيبيديا معلومات صادمه عنها لاول مره ديانتها الحقيقه زوجها و اولادها

زكية محمد ويكيبيديا معلومات صادمه عنها لاول مره ديانتها الحقيقه زوجها و اولادها . من هي زكية محمد ويكيبيديا .  كما اضطرت المطربة زكية محمد لإجراء ثلاث عمليات تجميل . كان سبب خضوعها لهم هو استخدامها علي وجهها لمواد تجميل قد انتهت صلاحيتها . هذا قد سبب لها حساسية كبيرة وحبوب قد ظهرة بشكل ملحوظ علي الوجه .

كما انه قد أفادت مصادر موثوقة لقناة النهار بهذه المعلومات عن المطربة . كما تكون المطربة زكية محمد هي الثالثة من المطربات الجزائريات الذين خضعوا لعمليات تجميل . لهذا يحظر استخدام مستحضرات التجميل الغير موثوقة . كما يجب التأكد من أن تاريخ صلاحية هذه المنتجات مازالت سارية المفعول حتي لا يصاب الأشخاص بمثل ما اصيت المطربة زكية محمد .

زكية محمد ويكيبيديا

- Advertisement -

زكية محمد من مواليد الجزائر والجنسية الأصلية لها هي الجزائرية، وهي من أول المطربات التي سافروا الي مصر من شدة ولعهم بالطرب والغناء ولاهتمام في الطرب العربي . كان اول نجاحها في تقديم الأغنية العربية للمطربة أم كلثوم وكان اسم الاغنية أمي وقد فازت بالمرتبة الأولي .

وقد كان أول تصوير كليب غنائي لها وقد لاقي اعجاب الكثيرين في الوسط الفني . و الشعب المصري والعربي وكان لها نجاح كبير في عالم الأغنية الشرقية . و بعد ذلك عادة المطربة زكية محمد الي الجزائر . كما استقرت فيها بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها البلد .

زكية محمد مواليد الجزائر . كما انها تحمل الجنسية الجزائرية، هي جزائرية الأصل والمولد والتنشئة، حيث ان عمرها الآن أصبحت كبيرة السن، هي فنانة لقبت بسفيرة الأغنية الجزائرية وأم كلثوم الجزائر، كانت انطلاقتها من خلال برنامج المواهب ألحان و شباب في أواخر الثمانينات أين كان سنها لا يتجاوز الثانية عشر .

zakia mohamed

فازت بالمرتبة الأولى عن أغنية لأم كلثوم، ولولعها الشديد بالغناء الشرقي انطلقت إلى مصر حيث كانت من أوائل مطربات المغرب العربي اللواتي هاجرن الى مصر، فحققت نجاحا كبيرا بأدائها الرائع لأغنية أمي والتي تصورت عن طريق الفيديو كليب، بعد هذه التجربة الناجحة في عالم الأغنية الشرقية عادت إلى الجزائر واستقرت به نظرا للظروف الصعبة التي مرت بها الجزائر .

اكتفت بإطلالتها بين الفترة و الاخرى ومن أجمل و أشهر أغانيها أغنية أملنا، الرسالة، أمي، دقة قلبك، وينك حبيبي و ليل علينا الليل و أغنية وطنية بعنوان : يا بلادي،سفيرة الاغنية الجزائرية هي الفانة الجزائرية زكية محمد كانت انطلاقتها من خلال برنامج المواهب الحان و شباب فأبدعت في أغنية لأم كلثوم عودت عيني، وقالت المطربة الجزائرية زكية محمد إنها تفرغت لفنها بعدما أنهت إجراءات الطلاق من زوجها الضابط السامي في الجيش.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.