زراعة الشعر في دبي في عيادة البرج

0

- Advertisement -

زراعة الشعر في دبي في عيادة البرج وتكون عملية جراحية آمنة للغاية وبسيطة نسبيا. سيتم في البداية التخلص من الشعر المزروع الذي شوهد فوق فروة الرأس ، وستبقى الجذور نائمة لمدة 6-12 أسبوعا. بعد هذه الفترة، ستبدأ جميع الشعيرات الجديدة في النمو.

 

الإجراء

تتضمن زراعة الشعر إزالة شريط من الجلد الدائم الحامل للشعر من الجزء الخلفي أو جانبي فروة الرأس (المنطقة المانحة) ثم، باستخدام تقنيات مختلفة، عادة ما يتم تشريح الشريط إلى micrograft (يحتوي على 1-3 شعرات) والطعوم الصغيرة (التي تحتوي على 3-8 شعرات) لكل منهما.

ثم تزرع الطعوم الدقيقة / الصغيرة بدقة في المنطقة الصلعاء أو الرقيقة من فروة الرأس (المنطقة المتلقية). وقد سمح إنشاء الطعم الصغير جدا (الوحدات الجريبي) بتطعيم خطوط الشعر الطبيعية جدا ذات الريش ، وتجنب “المظهر المفاجئ” الذي كان نموذجيا منذ سنوات عديدة. يمكن استخدام طعم صغير خلف خط الشعر لمزيد من الكثافة.

اعتمادا على درجة الصلع للمنطقة الأمامية وبالمثل لمنطقة التاج ، قد تكون هناك حاجة إلى 1-3 إجراءات تنطوي على عدة مئات أو ربما 1500 أو أكثر من الطعوم لتحقيق الكثافة المطلوبة (بالطبع ، يمكن إجراء المزيد من الإجراءات إذا تقدم تساقط الشعر أو الرغبة في زيادة الكثافة). في غضون 24 ساعة سوف تتشكل قشور صغيرة على كل طعم يتم إلقاؤها في حوالي 7-10 أيام. غالبا ما يبدأ الشعر المطعمة في النمو لمدة 6-12 أسبوعا بعد العملية وسيستمر في النمو مدى الحياة.

 

قبل وبعد الصور

أفضل المرشحين

قد يكون أي شخص عانى من تساقط الشعر الدائم مرشحا لجراحة استعادة الشعر، بما في ذلك:

  • الرجال الذين يعانون من الصلع نمط الذكور
  • بعض النساء ذوات الشعر الرقيق – ترقق نمط الإناث
  • الأشخاص الذين يعانون من مناطق تندب من الإصابات أو تساقط الشعر بعد إجراءات شد الوجه
  • الأشخاص الذين يرغبون في تكثيف أو استعادة الحواجب والرموش واللحى

 

المخاطر

- Advertisement -

تنطوي جميع العمليات الجراحية على مخاطر، ويجب أن تكون على دراية تامة بالمخاطر الطبية المرتبطة بهذا الإجراء قبل الموافقة على الجراحة. سيناقش جراحك هذه المخاطر معك أثناء استشارتك، ونشجعك على طرح الأسئلة إذا كان هناك أي شيء لا تفهمه.

مزيد من التفاصيل حول استشارتك ونصائح حول القدوم إلى عيادة البرج في دبي في قسم الاستشارات في الحصول على الإجراء الخاص بك.

سيطلب منك التوقيع على نموذج موافقة قبل الجراحة يفيد بأنه تم إبلاغك بالمخاطر التي تنطوي عليها ؛ وأنك تفهم تلك المخاطر ؛ وأنك تقبل تلك المخاطر. هذا هو بروتوكول المستشفى القياسي ولن يتم إجراء الجراحة إذا لم تقم بالتوقيع.

من واجبك إبلاغ جراحك بالمعلومات الطبية الرئيسية التي قد تؤثر على نتيجة الجراحة أو قد تزيد من مستوى المخاطر. وتشمل هذه الأدوية التي تتناولها ، وتاريخ المرض ، والمضاعفات الطبية ، وما إلى ذلك.

تختلف المخاطر ومعدلات المخاطر من مريض لآخر اعتمادا على مجموعة من العوامل. لا يوجد شخصان متشابهان.

سؤال الأسئلة الشائعة “ما هي مخاطر الجراحة التجميلية والتجميلية؟” لديه تفاصيل إضافية حول المخاطر وكيفية تقليلها.

 

جراحة

الوقت المطلوب: 3-8 ساعات.
التخدير: التخدير الموضعي أو الشفق على أساس العيادات الخارجية

 

الآثار الجانبية بعد الجراحة

يمكن أن تحدث التهابات طفيفة حول بصيلات الشعر المزروعة حديثا، على غرار الشعر أو البثور النامية المصابة. ندوب طفيفة. قد يعاني المرضى من تورم خفيف في منطقة الجبهة لبضعة أيام بعد الجراحة وفي حالات نادرة قد يعانون من العين السوداء إذا تم زرع فروة الرأس الأمامية.

 

وقت النقاهة

قد يطلب من المرضى استخدام الكمادات الرطبة أو الرش والنوم في وضع شبه مستقيم لمدة 2-3 أيام بعد الإجراء لتقليل التورم والكدمات. قد تتشكل قشور صغيرة على كل طعم يمكن تمويهها بواسطة أي شعر موجود يمكن تمشيطه فوق المنطقة المتلقية. سوف تتقشر هذه القشور لمدة 10-14 يوما بعد الجراحة. عادة ما يختفي الخدر الذي قد يحدث في المنطقة المانحة أو المتلقية في غضون 2-8 أشهر بعد الجراحة.

يرجى ملاحظة أنه يجب استخدام هذه المعلومات فقط كدليل لعلاجك.

 سيتم مناقشة جميع التفاصيل مع الدكتور زيكاس في استشارتك.

 

- Advertisement -

اترك تعليق