ريهام سعيد القاء القبض على ريهام سعيد بتهمة تعذيب الحيوانات الحقيقه الكامله

0

- Advertisement -

ريهام سعيد القاء القبض على ريهام سعيد بتهمة تعذيب الحيوانات الحقيقه الكامله

ريهام سعيد القاء القبض على ريهام سعيد بتهمة تعذيب الحيوانات الحقيقه الكامله . حيث انه بعد ان نشرت الاعلاميه حلقه عن صيد الحيوانات . استقبلت اثر ذلك موجه كبيره من الغضب بسبب تلك الحلقه مما ادى اللى وقف برنامجها صبايا الخير الذى يعرض على قناة النهار .

حلقة الثعالب

الحلقة التي عرضت يوم الأربعاء . عقبتها حملات لإيقاف البرنامج و محاكمتها . و التي اعتادت على حملات الهجوم و المحاكم بسبب حلقاتها المثيرة للجدل على مدار سنوات . كما ان هذه المرة طلت هذه المره على جمهورها بحلقة موضوعها “صيد الحيوانات” . قامت فيها بصيد ثعلب صغير مكبل حتى انهمرت دموعه أمام الكاميرات . ذلك الأمر الذي دعا جمعيات حقوق الحيوان المختلفة للاعتراض على الحلقة . كما انها شنت حملات شارك فيها عدد كبير من الجماهير التي تأثرت بالمشهد الصعب مطالبين بمعاقبتها و إيقاف البرنامج .

اعتذار قناة النهار

سرعان ما نشرت ” قناة النهار ” اعتذارا للجماهير عن الحلقة و محتواها . كما أعلنت حذفها من جميع المنصات . حيث أوضحت القناة أن هدف الحلقة كان تسليط الضوء على نشاط صيد الحيوانات في مصر و تصديرها للخارج . كما أضاف بيان القناة : ” نقدر غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مشهد الصيد ” .

- Advertisement -

وقف برنامج صبايا الخير

يذكر أنها كانت قد توقفت عن تقديم برنامج ” صبايا الخير ” في أغسطس 2019 بعد صدور قرار من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بمنع ظهورها في جميع وسائل الإعلام المرئية و المسموعة . ذلك بسبب تصريحاتها المسيئة عن أصحاب الوزن الزائد . كما تعرض برنامج ” صبايا الخير ” للإيقاف عدة مرات سابقة بسبب حلقات أثارت غضب الجماهير . كان من بينها حلقة “الاتجار بالأطفال” .

حلقة أخرى اعتبرها الجمهور إساءة للسوريين . كما بدأت الهجمات و الحملات القضائية ضدها قبل سنوات بحلقة شهرت فيها بفتاة تعرضت للتحرش وصل بها الأمر إلى انسحاب الرعاة من رعاية البرنامج .

هذه المرة، أطلت المذيعة على جمهورها بحلقة جديدة حول صيد الحيوانات . إذ ظهرت و هي تمسك ثعلبا صغيرا أحمر اللون . أثناء محاولة تقييده أمام الكاميرات .

كما بدا الثعلب الصغير خاضعا وهو مكبل في يدها حتى انهمرت دموعه . بينما استمرت المذيعة في شرح تفاصيل الرحلة معتبرة أن الصيد البري ” متعة كبيرة لا يقدرها كثيرون ” .

الحقيقه وراء القاء القبض على ريهام سعيد

اما عن خبر القاء القبض على الاعلاميه ريهام سعيد فهو اشاعه ولا تمت للحقيقه . حيث ان الاجراءات التى تم اتخاذها اتجاها انه تم وقف برنامجها من قبل المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام .هذا بعد ان تم عرض البرنامج لاول مره منذ فتره دامت ما يقارب السنتين

اقراء ايضا : ريهام سعيد وحلقة الثعالب دموع ثعلب صغير تغلق برنامج ريهام سعيد

- Advertisement -

اترك رد