ريم النجم و تفاصيل خلافها مع الناشطه هند القحطانى معلومات لاول مره

0

- Advertisement -

ريم النجم و تفاصيل خلافها مع الناشطه هند القحطانى معلومات لاول مره

ريم النجم و تفاصيل خلافها مع الناشطه هند القحطانى معلومات لاول مره . فضيحة جديدة تلاحق الإعلامية السعودية ​ريم النجم​ بعد تسريب فيديو لها . الذى أثار جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي . كما ظهرت فيه و هي ترقص و تتمايل بطريقة جريئة .
كما بدت ريم في الفيديو مرتدية فستاناً أزرق طويلاً . يظهر شكل جسدها بوضوح لشدة إلتصاقه بها، وترقص وتتدلع .

هجوم المتابعين لريم النجم

- Advertisement -

كما هاجم المتابعون ريم بعد إنتشار هذا الفيديو . ذكروها بعبارتها الشهيرة ” أنا ماني هند القحطاني ” . في إشارة إلى أن ما تقدمه ليس مبتذلا كما تفعل هند .
كما تصدر وسم “ريم النجم ” الترند عبر موقع التواصل الإجتماعي . سخر خلاله المتابعون مما حدث لها . و إعتبروه عقاباً لها . بعد سخريتها وشماتتها بهند القحطاني .
كما كانت ريم قد أثارت الجدل مؤخرا . بعد إنتشر مقطع فيديو ظهرت فيه و هي تتغزل بالفنان اللبناني راغب علامة . الذي كان متواجداً معها في إحدى المناسبات . كما لاحظ المتابعون توتر راغب والإحراج الذي شعر به .

والدة ريم النجم

يبدو أن الانتقادات الحادة التي توجه لريم النجم في بعض الأوقات لم تقف فقط عند متابعيها، وإنما والدتها أيضاً لها تحفظات على ملابس ابنتها، حيث نشرت الإعلامية الكويتية مقطع صوتي لوالدتها وهي توبخها بسبب ملابسها موجهة لها رسالة حادة.

وقالت والدة ريم النجم في الرسالة التي نشرتها ابنتها: “مش ده اللبس يابنتي مش ده اللبس خالص، اختشي على وجهك عيب، خلي الناس تحبك.. البسي عدل ياريم ما تخليني أزعل منك” لترد ريم النجم قائلة: “أمي حبيبتي ليش زعلانة”. لترد الأم قائلة: “صدرك طالع عيب يابنتي والله عيب خافي الله، إلبسي عدل، الله يهديك”.

هذه ليست المرة الأولى التي ترد فيها ريم النجم على مقطع مسرب لها، فخلال الأيام الماضية أثارت الإعلامية الكويتية الجدل بفيديو ظهرت فيه وهي ترد على شخص التقط لها صورة على غفلة، وأثارت تصريحاتها الجدل خاصة أنها حاولت التعبير عن غضبها مستخدمة عبارة: “أنا مو هند القحطاني”، لتؤكد على أنها لا تحب الظهور بمظهر مثير أو في لقطات تشعل مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما وضعها في مأزق بعد تسريب الفيديو الأخير لها، والذي انتشر ملصق بعبارة “أنا مو هند القحطاني”.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.