ريتا جوهال انستقرام تعرف على من هي ريتا جوهال و السيرة الذاتية الكامله لها ويكيبيديا

0

- Advertisement -

ريتا جوهال انستقرام تعرف على من هي ريتا جوهال و السيرة الذاتية الكامله لها ويكيبيديا

ريتا جوهال انستقرام تعرف على من هي ريتا جوهال و السيرة الذاتية الكامله لها ويكيبيديا . كما هاجمت ريتا جوهال زوجها السابق . رياض محرز نجم مانشستر سيتي . وقائد منتخب الجزائر . محذرة خطيبته تايلور وارد بعد الاحتفال بخطبتهما . يوم الاثنين الماضي . في جزيرة ميكونوس اليونانية في نفس يوم الاحتفال بيوم الأب .

كما قال احد الموقع المتخصصة في الشؤون الإفريقية إن جوهال . البالغ عمرها 29 عاما . هاجمت زوجها السابق . و والد ابنتيها في يوم الاحتفال بعيد الأب . قائلة ”عيد أب سعيد لكل الآباء الحقيقيين الذين يؤدون دورهم “ .

كما  يقضي جناح مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز . إجازة سعيدة مع خطيبته تايلور . البالغ عمرها 23 عاما . في اليونان . بصحبة الأهل والأصدقاء .

ريتا جوهال انستقرام

- Advertisement -

كما ان ذلك بعدما قدم لها خاتم الخطوبة المصنوع خصيصا بناء على طلب قائد الجزائر، وبلغت قيمته 400 ألف جنيه إسترليني، وقد اشترى عش الزوجة في منطقة تشيشاير الفاخرة في مانشستر، بعدما انتقلت تايلور إلى شقته الفاخرة في ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وبعد زواج دام ست سنوات لم ينفصل الزوجان بسلاسة، لتهاجم ريتا البريطانية الجنسية والهندية الأصل زوجها السابق، في إشارة إلى أنه لا يقوم بدوره تجاه ابنتيه بعد الانفصال عنها، حسب الموقع المذكور .

تجاوز نجم منتخب الجزائر ونادي مانشستر سيتي، رياض محرز، خيانة زوجته الأولى ريتا جوهال، عارضة الأزياء الإنجليزية صاحبة الأصول الهندية، وبعد أشهر من المواعدة قرر أخيرًا الركوع على ركبتيه من أجل التقدم لطلب الزواج من صديقته تايلور وارد، والتي وافقت بدورها على مواصلة حياتها مع أسطورة ليستر سيتي.

زوجة رياض محرز

الشريكان يقضيان حاليًا عطلة في جزيرة ميكونوس باليونان، إلى جانب والد ووالدة تايلور، حيث كان والدها أشلي وارد، لاعب كرة قدم على مستوى كبير في العديد من الأندية الإنجليزية، بينما والدتها المليونيرة الشهيرة دون وارد نجمة تلفزيون الواقع.

وأنهى محرز الموسم الماضي بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية في مسيرته، بعد بداية محتشمة رفقة مانشستر سيتي بسبب المشاكل العائلية وإجراءات الطلاق من والدة طفليه ريتا جوهال.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.