روتشيل هاجر Rochelle Hagar سبب وفاة نجمة تيك توك روتشيل هاجر

0

- Advertisement -

روتشيل هاجر Rochelle Hagar سبب وفاة نجمة تيك توك روتشيل هاجر

روتشيل هاجر Rochelle Hagar سبب وفاة نجمة تيك توك روتشيل هاجر . كما قد توفيت نجمة التيك توك روتشيل هاجر في حادث مأساوي عن عمر يناهز 31 عاما .

اما عن تفاصيل الحادثة كانت روتشيل تتحدث إلى صديقتها . و ايضا نجمة التيك توك بريتاني لين ريتشي على الهاتف عندما كانت تقود سيارتها في فارمينغتون . حيث وصلت سرعة الرياح إلى 80 كيلو متر بالساعة . كما استطاعت الرياح أن تقتلع فرع شجرة سقط على سيارة روتشيل وأودى بحياتها .

روتشيل هاجر Rochelle Hagar

و في بيان أفاد قائد شرطة فارمينغتون كينيث تشارلز أن الرياح القوية أسقطت فرع شجرة صنوبر على سطح السيارة التي كانت تقودها روتشيل .

- Advertisement -

توفيت نجمة تطبيق “تيك توك” روتشيل هاجر عن عمرٍ ناهز الـ31 . في حادث مأساوي بعد أن سقط فرع شجرة على السيارة التي كانت تقودها . مما أودى بحياتها .

كما جاء في تفاصيل الحادثة التي نقلتها تقارير صحفية أن روتشيل كانت تتحدث مع صديقتها نجمة التيك توك بريتاني لين ريتشي على الهاتف . ذلك أثناء قيادتها لسيارتها في فارمينغتون . حيث وصلت سرعة الرياح إلى 80 كيلو مترا في الساعة

سبب وفاة نجمة تيك توك

ما جعل فرع شجرة يسقط على سيارتها.وبهذا الخصوص أكد قائد شرطة فارمينغتون هيلز الواقعة في ولاية ميشيغان الأمريكية، كينيث تشارلز، في بيان للشرطة، أن الرياح القوية أسقطت فرع شجرة صنوبر على سطح السيارة التي كانت تقودها؛ ما أدى لوفاتها على الفور؛ إذ وصف البيان ما حدث بالمأساوي والفريد من نوعه.

ووصفت السلطات الحادثة بالمأساوية و الفريدة من نوعها . إذ ان روتشيل قتلت على الفور . كما أضاف كينيث في حديث للحد الصحف المحلية بأنه ” لم يكن أمامها أي وسيلة لتجنب ما حدث ” ، لافتا بأن الحادث لم يصب أحد باستثناء روتشيل التي توفيت على الفور . كما أدى ذلك إلى إقفال الطريق لنحو ساعتين .

بهذا القدر نكون قد وصلنا و اياكم الى نهاية موضوعنا عن وفاة جمة تيك توك روتشيل هاجر .

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...