رهف القنون تثير الجدل بـ إطلالة جريئه بعد انضمامها لموقع إباحي .. شاهد اول فيديو كامل لها

0

- Advertisement -

رهف القنون تثير الجدل بـ إطلالة جريئه بعد انضمامها لموقع إباحي .. شاهد اول فيديو كامل لها

رهف القنون تثير الجدل بـ إطلالة جريئه بعد انضمامها لموقع إباحي .. شاهد اول فيديو كامل لها . أثارت الشابة السعودية رهف القنون الجدل مجددا بنشرها صورة جديدة لها ترويج من خلالها لصفحتها على موقع إباحي في حسابها على تطبيق “انستقرام” .

ونشرت رهف القنون الصورة عبر خاصية “الستوري” في موقع انستقرام وهي ترتدي زي أرنب معلقة: “الرابط الخاص بمنشوراتي في موقع Only fans موجود في المعلومات الخاصة بي.. بنولعها” . و “Only Fans” هو موقع لنشر الصور ومقاطع الفيديو الإباحية ومقره لندن، حيث يجني مستخموه الأموال نظير نشر صورهم وفيديوهات خاصة بهم .

ونشرت رهف القنون، مساء السبت، عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام» و«تويتر» مجموعة من الفيديوهات والصور التي تجمعها بعدد من صديقاتها الأجنبيات اللواتي شبه عاريات، وظهرت ترتدي ملابس باللون الأسود شفافة مغطية فقط الصدر خلال احتفالها بـ الهالوين . كما وضعت رهف قرونًا اصطناعية على رأسها، وقامت بفعل حركات وإيحاءات أثارت حفيظة متابعيها الذين هاجموها بشدة.

رهف القنون تثير الجدل

لمشاهدة اول فيديو كامل لرهف القنون بدون حذف اضغط هنـــــــا

- Advertisement -

وأطلت رهف القنون على متابعيها في أحد الفيديوهات مرتدية فستانا أبيض قصيرا، وبدت ملامحها خلال إطلالتها بوزن زائد، ليرجح متابعوها أنها حامل مرة أخرى. وفي فيديو ثاني، ظهرت صحبة مجموعة من الفتيات يرتدين أزياء شفافة .

و دائماً ما تثير الناشطة السعودية المقيمة في كندا ​رهف القنون​ الجدل بين متابعيها من خلال المنشورات التي تطرحها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وتعمل بشكل دائم على الترويج لما تقوم به، إضافة إلى ظهورها خلال حفلة الهالوين وهي تستعرض مؤخرتها.

اللافت في القضية أن القنون تخاف من آراء الناس، حيث تعمد في كل منشوراتها إلى إغلاق خاصية التعليق، حتى لا تعرض نفسها لإنتقادات كثيرة، وهذا ما دفعها لإعتماد هذه الطريقة .

شاهد اول فيديو كامل لرهف القنون

ومؤخرا، نشرت رهف صورة سيلفي من أمام المرآة على خاصية الستوري عبر تطبيق “انستجرام”، وظهرت فيها عارية تماما وتمسك هاتفها بيدها، مما أثار الجدل وصدمة كل من رآها.

وهذه ليست المرة الأولى التي تنشر رهف فيها صورة جريئة، لكن هذه المرة تخطت الخطوط الحمراء، خصوصا أنها أنشأت موقعا الكترونيا خاصا لمحبيها ليشاهدوا صورها.

وفي وقت سابق، أغلقت رهف خاصية التعليقات على الصورة، بعد الهجوم الذي حصل عليها إثر نشرها فيديو وهي تقبل شابة قيل إنها حبيبتها .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.