رهف القنون انستقرام صور رهف القنون كامله تستعرض مجدداً صورة جريئة من دون

0

- Advertisement -

رهف القنون انستقرام صور رهف القنون كامله تستعرض مجدداً صورة جريئة من دون

رهف القنون انستقرام صور رهف القنون كامله تستعرض مجدداً صورة جريئة من دون . كما ظهرت الشابة السعودية الهاربة رهف القنون . في صور إباحية جديدة نشرتها على حساباتها الرسمية . هو ما أصاب عائلتها في المملكة بصدمة كبيرة .

كما أبانت الصور أن رهف القنون كانت تقف في أحد الملاهي الليلية . ترتدي ملابس خادشة للحياء . كما ان هذا بعد إجراء على ما يبدو عمليات تجميل لتكبير مؤخرتها .

كما بدت أن رهف القنون كانت تستعرض مؤخرتها و جسدها . بعد إجراء عمليات التجمل . وهو ما أثار موجة جديدة من الجدل في السعودية بشأنها.

رهف القنون انستقرام

مرة جديدة تثير الناشطة ​السعودية​ ​رهف القنون​ الجدل بمجموعة صور لمؤخرتها، وهي ترتدي تنورة مكشوفة من منطقة المؤخرة وبوضعيات تكشف أنها لا ترتدي ملابس داخلية تحت التنورة .

 

- Advertisement -


تم إغلاق خاصيّة التعليقات على المنشور عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي، إلا أن ذلك لم يمنع تداول الصُورة بشكل كبير ضمن هجوم شديد على رهف.
وكانت رهف نشرت منذ يومين، صوراً عبر صفحتها الخاصّة من كندا، تظهر فيها وهي ترتدي المايوه، وأظهرت مؤخرتها أيضاً.
وتصر رهف بشكل دائم على إثارة الجدل حولها بملابسها رغم أنها مدركة أن هذه الملابس تتنافى مع عادات وتقاليد المجتمع السعودي.
وانتقد البعض قيام رهف بذلك، متجاهلةً قضية ابنتها الرضيعة.

السعوديه

حيث نشرت رهف القنون صورة لها من كندا تظهر فيها وهي ترتد المايوه، وأظهرت رهف مؤخرتها في وضعيتها في الصورة.

نشرت رهف القنون الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل استعراضي لمؤخرتها شبه العارية وهي ترتدي مايوه أحمر يظهر أنحاء جسمها المثيرة.

بينما أغلقت رهف القنون خاصية التعليقات على الصورة، إلا أن الجمهور تداول الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي واعتبرها الكثيرون جرأة تستحق عليها الانتقاد، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تثير فيها رهف الجدل بملابسها فهي تقوم بذلك باستمرار رغم أنها مدركة أن هذه الملابس تتنافى مع عادات وتقاليد المجتمع السعودي.

صورة جريئة لرهف القنون

أثارت الصورة على غضب متابعين الفنانة حيث قاموا بمهاجمة الفنانة من خلال التعليقات على الصورة، ومن هذه التعليقات “ولا تقول إنها مسلمة”، وجاء بتعليق آخر “حسبي الله ونعم الوكيل فيها كان البنات يأخذونها قدوة” وبعد ذلك قام أحد المتابعين بإرسال تعليق لها قائلاً فيه “هذي ما عندها إنسانية ولا رحمة بقلبها، كل شيء متوقع منها” وبعد رؤية رهف التعليقات المتداولة على الصورة الخاصة بها قامت بإغلاق التعليقات على تلك الصورة.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.