رهف القنون انستقرام شاهد صور وفيديو رهف القانون كامل بدون حذف

0

- Advertisement -

رهف القنون انستقرام شاهد صور وفيديو رهف القانون كامل بدون حذف

رهف القنون انستقرام شاهد صور وفيديو رهف القانون كامل بدون حذف . شاركت الناشطة السعودية ​رهف القنون​ الجمهور مقاطع فيديو لها عبر خاصية الستوريز . عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي . كما صدمت فيها المتابعين حيث إرتدت overall ضيقاً جداً على الجسم وبلون البيج . كما فصل بشكل كبير تفاصيل جسدها .

وظن المتابعون للوهلة الأولى أنها لا ترتدي شيئاً. رهف القنون تتخطى الحواجز مرة جديدة وتثير الجدل حولها دائماً. ورهف القنون تدرك تماماً أن كل حركة تقوم بها تصبح سيرة على كل لسان وحديث الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي ولذلك فهي تطل بين الحين والاخر بصور مثيرة .

على الرغم من أنها تعتمد على استعراض جسدها بنشر صور مثيرة وشبه عارية، إلا أن الناسطة السعودية اللاجئة في كندا تخطت هذه المرة الخطوط الحمراء، بنشر صور تظهر تفاصيل منطقة حساسة من جسدها بشكل فاضح . حيث شاركت رهف القنون الجمهور مقاطع فيديو لها عبر خاصية الستوريز عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي .

رهف القنون انستقرام

- Advertisement -

صدمت فيها المتابعين حيث إرتدت overall ضيقاً جداً على الجسم وبلون البيج . كما فصل بشكل كبير تفاصيل جسدها . وظن المتابعون للوهلة الأولى أنها لا ترتدي شيئاً . كما ان رهف القنون تدرك تماماً أن كل حركة تقوم بها تصبح سيرة على كل لسان . وحديث الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي . لذلك فهي تطل بين الحين والاخر بصور مثيرة .

كما العادة شن جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي العرب . هجومًا حادًا عليها موجهين لها انتقادات وشتائم بسبب خروجها عن التقاليد بشكل فج . ومحاولة التجارة بجسدها .

لا شك ان نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القنون تدرك تماماً أن كل حركة تقوم بها تصبح سيرة على كل لسان وحديث الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي ولذلك فهي تطل بين الحين والاخر بصور تثير الجدل فيها بطريقة التقاطها او من خلال الملابس التي ترتديها .

صور رهف القنون

وتسببت رهف القنون في موجة استياء واسعة بين المتابعين بسبب إطلالاتها، والتي لم تكن الوحيدة خلال الساعات الماضية، فقبل أن تنشر رهف القنون صورتها التي استعرضت فيها أنوثتها من الخلف

صدمت الناشطة السعودية متابعيها بمجموعة من الصور التي ظهرت فيها بإطلالة جريئة باللون الأصفر، لتتباين التعليقات ما بين تعليقات هجومية وأخرى دعمت الناشطة السعودية المثيرة للجدل دائماً رهف القنون .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.