رهف القنون انستقرام | بعد تصدرها الترند السعودى رهف القانون تنشر خطبتها من فتاه

0

- Advertisement -

رهف القنون انستقرام | بعد تصدرها الترند السعودى رهف القانون تنشر خطبتها من فتاه

رهف القنون انستقرام | بعد تصدرها الترند السعودى رهف القانون تنشر خطبتها من فتاه . رهف محمد القَنّون (11 مارس 2000) هي فتاة سعودية أثارت قضيتها الرأي العام في السعودية وخارجها بعد هُروبها من أهلها المقيمين في الكويت إلى تايلاند بدعوى التعنيف الأسري .

وُلدت رهف عام 2000 في السعودية وعاشت وترعرت هناك حتى سنّ التسعة عشر. يشغلُ والدها منصبَ محافظ مدينة السليمي في منطقة حائل، ولديها تسع أشقاء .

حسب تصريحات رهف فإن أسرتها منعتها من الدراسة في الجامعة التي تُريد هي الدراسة فيها كما حبسها شقيقها بمساعدة من والدتها لشهور وذلك بعدما قصّت شعرها بل تعرضت للإيذاء الجسدي والنفسي وكانت قاب قوسين أو أدنى من أن يفرض عليها زواج تقليدي بدون رغبتها .

رهف القنون انستقرام

- Advertisement -


تعرضت رهف لتهديدات بالقتل بسبب ارتدادها عن الإسلام. جديرٌ بالذكر هنا أنّ الردة تعتبر جريمة داخل المملكة العربية السعودية ويعاقب عليها بالإعدام حسب ما هو منصوص عليه في الشريعة الإسلامية .

بعد تعرضها للهجوم بسبب نشرها فيديو وهي تقبّل شابة قبلة حميمة، ردت الناشطة السعودية ​رهف القنون​ بشكل غير مباشر على هذا الموضوع خصوصاً بعد ان تصدر اسمها قائمة العبارات الاكثر تداولاً في المملكة العربية السعودية.
وفي التفاصيل .

رهف القانون تنشر خطبتها من فتاه

نشرت رهف صورة لها بوضعية جنسية برزت فيها مؤخرتها الكبيرة وكأنها تقول انها لا تكترث أبداً لما قيل عنها وان الموضوع خلف ظهرها ولا يعنيها كما قامت بحركة مستفزة بلسانها غير انها كانت ترتدي فستاناً ضيقاً على الجسم لابراز انحناءات جسمها بشكل واضح .

غضب كبير في الشارع السعودي على الناشطة السعودية ​رهف القنون​ بعد نشرها فيديو وهي تقبّل حبيبتها قبلة حميمة واتهمت بالسحاقية .

علق العديد من نشطاء مواقع التواصل على تصرفاتها وتبرأوا منها، وكان أولهم الاعلامي سعود آل فرحان الذي كشف عن مخطط رهف وسر فيديوهاتها الصادمة :”وين الي كانوا يدعمونها من بعض البنات للاسف،،، سحبوا عليها كالعاده ،،، صدقوني نهايه كل هاربه وهارب برا اما الانتحار او تكون مشردة بالشوارع مثل #رهف_القنون وغيرها ،،، طبعا طريقتهم الوحيده للفت الانظار تكون باثارة الجدل او التعري باي طريقه كانت حتى ماينقطع المصروف” .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.