رهف القنون انستغرام | شاهد فيديو فضيحة رهف قنون كامله قبل الحذف

0

- Advertisement -

رهف القنون انستغرام | شاهد فيديو فضيحة رهف قنون كامله قبل الحذف

رهف القنون انستغرام | شاهد فيديو فضيحة رهف قنون كامله قبل الحذف . كما برز اسم رهف القنون . كمتصدر لأبرز ما تم البحث عنه عبر محرك البحث “غوغل” في المملكة العربية السعودية . صباح اليوم الثلاثاء . بعد مشاركتها في تحدي “BussIt Challenge”.

كما نشرت رهف القنون مقطع فيديو وهي تؤدي تحدي “BussIt Challenge” . على صفحتها الشخصية في “إنستغرام” . كما نال أكثر من 190 ألف مشاهدة بعد نحو 24 ساعة على نشره . في حين أنها استخدمت خاصية تحديد من يسمح لهم بالتعليق على مقطع الفيديو .

حيث انتشر تحدي ” BussIt Challenge ” على مواقع التواصل الاجتماعي و بالأخص على “تيك توك” . حيث ظهر العديد من المشاهير ورواد مواقع التواصل بملابس عادية قبل انتقال الفيديو في النصف الأخير له إلى ظهورهن بملابس مثيرة .

- Advertisement -

رهف القنون انستغرام

كما انه من الجدير بالذكر أن رهف محمد القنون لجأت إلى كندا . في يناير 2019 . مشيرة إلى أن ” أكبر تغيير في حياتها . هو التحول من إجبارها على ارتداء الشراشف السوداء و ايضا سيطرة الرجال عليها . لتصبح امرأة حرة” . حيث نشرت في وقت سابق صورتين لها .  إحداهما بالنقاب و الأخرى بزي السباحة (المايوه) . مقارنة بين وضعها سابقا و حاليا .

كما لا حظ المتابعين لرهف القنون قيامها بحذف جميع الصور المتعلقة بزوجها الافريقي بعد الانفصال ، وهو قام بفعل مماثل ،كما قامت هي بحذف صداقته وهو حذفها ايضاً .

فيديو فضيحة رهف قنون

وانجبت رهف طفلة أسمتها بانا في يونيو الماضي من زوجها الافريقي الذي انفصلت عنه في ديسمبر 2020 ،وعند متابعة حسابات رهف القنون تجد أنها تعاني من الحيرة التخبط والندم والحزن والاضطرابات النفسية ، بل أنها أحياناً تذهب بمنشورات تدعم أصحاب الشذوذ الجنسي ولكن يعلم الناس أنه يجري تحريضها على مثل هذه الأمور وليست قناعتها .

وتبلغ رهف من العمر ،20 عاماً ، وتزوجت من لاعب كرة السلة الأفريقي لوفولو أندي ، وانجبت منه طفلة ، واعتنقت المسيحية وارتدت عن الاسلام بعد فرارها عن أسرتها إلى كندا التي قبلت لجوئها واعتبرتها مواطنة كندية .وعلقت رهف ، أن البعض يحاول مواساتها كونها انفصلت عن والد طفلتها وهم لا يدركون انها ليست حزينة بسبب تركها للحبيب رقم عشرين كما انها تركت اهلها ،مؤكدة أنها مستحية تعترف لكنها تبحث عن حبيبة في اعتراف انها شاذة جنسياً .

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...