رفعة اليامي سناب | الحقيقه وراء وفاتها كامله snapchat RefaFitness

0

- Advertisement -

رفعة اليامي سناب | الحقيقه وراء وفاتها كامله snapchat RefaFitness

رفعة اليامي سناب | الحقيقه وراء وفاتها كامله snapchat RefaFitness . من هي رفعة اليامي ؟  كم عمر رفعه اليامى ؟ ما حقيقة مقتلها ؟ هل تم قتلها على يد اربعه من اقربائها فعلا ؟ كل هذه الاسئله اشعلت محركات البحث الشهيره منها مثل جوجل و غيرها ايضا . بالاضافه الى مواقع التواصل فيس بوك و تويتر .  ايضا منصة تبادل لصور و الفيديوها .

لذلك متابعينا الاعزاء اتينا لكم لنجيب على تلك الاسئله و اكثر مما يدور بخاطركم . كما نبداء بالسؤال الاشهر من هى رفعة اليامى . مدربة و ناشطه عبر مواقع التواصل الاجتماعى و منها فيس بوك و تويتر . كما انها احدى مشاهير تطبيق سناب شات .

رفعة اليامي سناب

و بعدما انتشرت انباء حول وفاة الناشطه رفعة اليامى خيمت حاله من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعى . نظرا لما كانت تلاقيه رفعة اليامى من حب للمتابعين . و مما ازاد الدهشه بين المتابعين بعض تفاصيل الاخبر . حيث ان باقى تفاصيل الخبر انها قد قتلت على يد اربعه من اهلها .

- Advertisement -

و هذا ازاد الدهشه و التساؤلات لماذا يقوم اهلها بقتلها . و هذا ما سوف نعرف حقيقته خلال السطور القليله القادمه فتابعونا…. .

سناب رفعة ايامى : RefaFitness

الحقيقه وراء وفاتها كامله

كما نفت مصادر يوم السبت و الموافق 20 من شهر فبراير لعام 2021 عن صحة الأنباء المتداولة على منصة “ تويتر ” ذلك بشأن مقتل المدربة الرياضية المعروفة على “ سناب شات ” رفعة اليامي و ذلك من جانب عائلتها أثناء تواجدها في شقتها بجدة .

كما قالت المصادر : “ لا صحه لما تم تداوله عن مقتل فتاه تدعى رفعه اليامى . حيث اسفرت التحقيقات عن قيام اربعه من المتهمين من اقاربها بنقلها عنوة من شقه في جدة إلى نجران فقط ” .

كما اكدت المصادر انه قد تم القبض عليهم . حيث تم التاكيد من سلامة المجني عليها بعد أن اتضح تواجدها في منزل والدها . كما انها سلمت لدار الحماية الاجتماعية ” . كما تصدر خلال الساعات الماضية هاشتاق بعنوان “ رفعة اليامي ” قائمة تريند تويتر في المملكة . حيث زعم المغردين من خلاله أنه تم قتلها على يد أفراد من عائلها أثناء تواجدها في شقتها في جدة .

كما انه من الجدير بالذكر أن “ رفعة اليامي” من نجران فى الاساس . كما انتقلت للسكن في جدة مع أطفالها الأربعة . حيث انها تحظي بمتابعة واسعة على تطبيق سناب شات و التى تتحدث عن الصحة و الجمال و الرياضة و الرشاقة .

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...