رد ميرفت امين علي صورتها الاخيرة بعد تداول علي مواقع التواصل الاجتماعي

0

- Advertisement -

رد ميرفت امين علي صورتها الاخيرة بعد تداول علي مواقع التواصل الاجتماعي . حيث ساند الفنان والإعلامي تامر عبدالمنعم الفنانة القديرة ميرفت أمين في أزمتها الأخيرة التي تعرضت خلالها للتنمر، وذلك عقب ظهورها في عزاء المخرج علي عبدالخالق. كما نشر الفنان تامر عبدالمنعم صورة للفنانة ميرفت أمين من ظهورها في عزاء المخرج علي عبدالخالق، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وعلق عليها : “بحبك”.

ميرفت امين

المحتويات

- Advertisement -

ايضا يذكر أن اسم وصور الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، لاقى تداولا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة الماضية. ومنذ حضور ميرفت أمين، عزاء المخرج الكبير الراحل علي عبد الخالق، مساء الاثنين، بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، وتحتل مكانة متقدمة في قوائم التريند عبر الشبكات الاجتماعية. وظهرت ميرفت أمين خلال مراسم العزاء، مرتدية “كمامة طبية” اتباعا للإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، وبدت عليها ملامح الحزن والتأثر والتقدم في العمر.

كما ايضا حرصت النجمة دنيا سمير غانم على دعم الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، وذلك بعد حالة الجدل التي اثيرت حولها بسبب ظهورها من غير مكياج، حيث كتبت دنيا علي صورة تجمعهما سويا على حسابها بفيس بوك: “أمي الثانية بحبك ربنا يخليكي لينا”. فيما علقت الفنانة ميرفت أمين على الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية بعد ظهورها بوجه شاحب أثناء عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق.

وذلك بعد أيام من الشائعات التي طالتها وأفادت بأنها تعرضت لوعكة صحية ثم شائعة وفاتها. وقالت الفنانة ميرفت أمين، خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء DMC المذاع عبر شاشة قناة DMC، مع الإعلامي رامي رضوان إنها تعرضت لأكثر من شائعة خلال الفترة الماضية منها ما أثير حول زواجها، والثانية هي شائعة مرضها ثم وفاتها.

وعلقت على ذلك موضحة: “الموت والزواج مش بيستخبوا، وأنا ليه صايبني السوشيال ميديا طول الوقت”. وتابعت: “بيتكلموا في العزاء وإن شكلها مهمومة، هل أنا مطالبة أروح العزاء بالميك آب؟ الناس على السوشيال ميديا مش بيقدروا إن فيه ناس ممكن تكون بعيدة عني ومش متواصلة معايا طول الوقت؟ أو بنتي في مكان مش قادرة توصل لي الناس بتتخض، أنا اتعودت على دا من فترة ولكن اللي حواليا بتضايق عشان بيتأثروا مش عارفة ليه الأذية للناس اللي حواليا”. كما أشارت أنه معروض عليها خلال الفترة الحالية عملين دراميين، قائلة: “هختار ما بينهما واحد الفترة الجاية”.

- Advertisement -

اترك رد