ربيع بسيسو ويكيبيديا | من هو ربيع بسيسو زوج الفنانه جومانا مراد وما قاله بعد وفاة ابنته

0

- Advertisement -

ربيع بسيسو ويكيبيديا | من هو ربيع بسيسو زوج الفنانه جومانا مراد وما قاله بعد وفاة ابنته

ربيع بسيسو ويكيبيديا | من هو ربيع بسيسو زوج الفنانه جومانا مراد وما قاله بعد وفاة ابنته . من هو ربيع بسيسو هو محامي اردني . كما انه زوج الفنانة السورية جمانا مراد . حيث تزوجا في 20 أكتوبر 2013 انجب منها ابنته ديانا . التي توفيت اليوم الاثنين 29/3/2021 .

ربيع بسيسو ويكيبيديا

وفاة ابنة ربيع بسيسو الصغيرة قبل قليل . كما قد نشرت جومانا مراد صورة ابنتها على منصة انستقرام و كتبت : الحمدلله على كل حال . لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت إلى رحمه الله اليوم ابنتي ديانا ربيع بسيسو . إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة و للجنة يا روح قلب أمك وأبوكي . فراقك صعب و مؤلم بس أكيد انت بمكان أحسن بكثير يارب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمدلله على كل حال، وانت طير من طيور الجنة يا أمي .

- Advertisement -

جومانا مراد

كما ان جومانا مراد ممثلة ومنتجة سورية من مواليد (1 أبريل 1973) كانت بدايتها الفنية كمذيعة في تلفزيون عجمان . ثم اتجهت إلى التمثيل بعد أن شجعها المخرج نجدة إسماعيل أنزور . لتقدم أول أدوارها الفنية عام 1998م من خلال مسلسل بقايا صور .

كما انها حاصلة على شهادة ليسانس آداب إنجليزي من جامعة دمشق في سوريا . أيضا على دراما وتمثيل في « Art Actor Center London » . في بدايتها عملت كمذيعة في تلفزيون عجمان قد توقف البرنامج الذي كانت تقدمه و دخلت المجال الفني عن طريق أصدقاءها الذين عرفوها بالمخرج نجدة إسماعيل أنزور .

ثم بدأت العمل في الدراما التليفزيونية عام 1998، وهي صاحبة شركة «جومانا انترناشونال للإنتاج السينمائي والتليفزيوني والتوزيع»، كما أنها عضوه في لجنة اتحاد صناعة السينما والتليفزيون في سوريا وعضو بمجلس إدراة اتحاد المنتجين العرب التابع لجامعة الدول العربية .

وفاة ابنة الفنانه جومانا مراد

كشفت الفنانة نهال عنبر، تفاصيل جديدة عن ابنة جومانا مراد، ومدى ارتباط الفنانة بابنتها الصغرى التي رحلت عن عالمنا، مساء الإثنين . جدير بالذكر أن الفنانة جومانا مراد شاركت في السباق الرمضاني الماضي مسلسل “خيانة عهد “من بطولة يسرا، حلا شيحة، وعبير صبري، وبيومي فؤاد وهنادي مهنى وخالد أنور و قمر وسلوى عثمان من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل من إنتاج العدل جروب‎.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.