رانيا يوسف وتصريح مرعب مؤخرتى مميزة عشان كدة تثير الجدل

0

رانيا يوسف وتصريح مرعب مؤخرتى مميزة عشان كدة تثير الجدل

رانيا يوسف وتصريح مرعب مؤخرتى مميزة عشان كدة تثير الجدل . كما اننا نعرف دائما ما تثير الفنانة رانيا يوسف الجدل بتصريحاتها الصادمة بالاضافة الى إطلالتها . حيث نشرت رانيا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك . برومو من لقائها التليفزيونى فى برنامج مع الفارس . الذى يعرض على إحدى القنوات العراقية يوم 1 يناير 2021 .

فى البرومو سألها المذيع العراقى نزار الفارس عن إطلالتها المثيرة للجدل . ذلك فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته 42 . و ارتدائها فستانا أبيض شفافا أبرز مفاتنها و دافعت رانيا عن نفسها قائلة : ” مؤخرتى أنا بس مؤخرة الفنانات كلهم بس أنا مؤخرتى مميزة ” .

فيديو رانيا يوسف تتحدث عن مؤخرتها

كما استأنفت الفنانة رانيا يوسف تصوير مشاهدها فى الجزء الثانى من مسلسل ” اللعبة ” مع شيكو و هشام ماجد . كما ان ذلك بعدما انضمت إلى فريق العمل مؤخراً لتقديم شخصية جديدة لم تكن متواجدة فى الجزء الأول . من العمل الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى بعدما عرض على إحدى المنصات الرقمية على الإنترنت . كما تجسد رانيا دور سيدة تتزوج شيكو و تدخل فى صدامات مع زوجته الأولى ميرنا جميل بشكل كوميدى .

مسلسل ” اللعبة 2 ” أشرف على كتابته فادى أبو السعود وسيناريو وحوار أحمد سعد والى ومحمد صلاح خطاب . و إبراهيم صابر . وإخراج معتز التوني وبطولة هشام ماجد وشيكو ومى كساب وأحمد فتحى ومحمد ثروت وبيومى فؤاد وميرنا جميل وعارفة عبد الرسول وسامى مغاورى وأوتاكا، وتدور أحداثه حول “وسيم ومازو”، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض فى شكل مباراة مستمرة بينهما.

ويعرض لرانيا يوسف الجزء الثانى من مسلسل “الآنسة فرح” على إحدى المنصات الرقمية على الإنترنت، والعمل مأخوذ من المسلسل الأمريكى “Jane the virgin”، وتشارك رانيا يوسف فى بطولته إلى جانب أسماء أبو اليزيد، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى، يسرا المسعودى واخراج تامر فرج.

رانيا يوسف ترقص بمناسبة راس السنه

شاركت الفنانة رانيا يوسف، جمهوره، فيديو لإحتفالها بموسم رأس السنة الجديد، حيث ظهرت ترقص على نغمات اغنية «merry christmas» امام شجرة الكريسماس الخاصة بها .
ونشرت «رانيا» الفيديو عبر صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير «انستجرام» وعلقت: «كل عام وانتم بخير، يارب تكون بدايه سعيده لينا، وسنة كلها خير»

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف تعرضت لهجوم كبير من جمهورها خلال الساعات الماضية فور نشرها لفيديو، برومو لحلقة ظهرت بها عبر قناة الرشيد العراقية، والتي ستذاع ليلة رأس السنة 31 ديسمبر الجاري، بسبب ردها الجريء على المذيع العراقي، ونالت الكثير من السباب والشتائم بسبب حديثها عن «المؤخرة».

اترك رد