رابط نتيجه رغبات الدبلومات الفنيه 2021 الرابط الرسمي للاستعلام عن نتيجة التنسيق

0

- Advertisement -

رابط نتيجه رغبات الدبلومات الفنيه 2021 الرابط الرسمي للاستعلام عن نتيجة التنسيق

رابط نتيجه رغبات الدبلومات الفنيه 2021 الرابط الرسمي للاستعلام عن نتيجة التنسيق . ننشر رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس، للدبلوم الصناعي ودبلوم التمريض والدبلوم التجاري والدبلوم الزراعي .

وذلك عبر موقع الحكومة المصرية لخدمات التنسيق، بعد انتهاء تسجيل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2021 يوم الخميس الماضي .

وأعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس أوشكت على الظهور عبر موقع الحكومة المصرية لخدمات التنسيق حيث أن اللجان المكلفين بإدارة تنسيق الدبلومات الفنية تعمل على وضع اللمسات الأخيرة في توزيع الطلاب على الكليات والاعتمادات المقررة والتي يراعى فيها مجاميع واعداد الطلاب ورغباتهم في الالتحاق بالكليات لعام 2021.

رابط نتيجه رغبات الدبلومات الفنيه 2021

- Advertisement -

للحصول على رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021 من خلال الموقع الرسمي ينبغي اتباع بعض الخطوات الهامة وهي كالأتي:-

أولا. فتح موقع التنسيق الإلكتروني.
ثانيا اختيار نتيجة الدبلومات الفنية 2021 ثم اختيار القسم الذي كان يدرس فيه.
ثالثا يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس
والرقم السري المدون على الشهاده
رابعا الضغط على زر دخول وعلى الفور يتمكن من معرفة الكلية أو المعهد المرشح اليه.
يمكن بعد ذلك طباعة شهادة الترشيح لإستخدامها في ملف أوراق الجامعة .

وترتيب الرغبات، مع مراعاة العمل بقواعد التوزيع الجغرافي والقواعد التي وضعتها الوزارة عند التنسيق بصفة عامة، وتنفيذا لقرارات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ووزارة التعليم العالي، دون الإخلال بمنظومة التنسيق.

الدبلومات الفنيه 2021

أوضحت وزارة التعليم العالي من خلال بوابة التنسيق الحكومية، آلية عمل موقع التنسيق، مشيرة إلى أنّه سيكون متاحا أمام الطالب قائمة بأسماء الكليات والمعاهد التي تقبل الشعب المختلفة، وعليهم اختيار رغباتهم من بينها، ويتم ترشيح الطلاب للكليات التي تقبل بنظام الانتساب الموجه لكليات “التجارة -الحقوق – الخدمة

وأعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنّ تنسيق الدبلومات الفنية يكون من خلال ترشيح الطلاب بأسبقية المجموع وترتيب الرغبات، مع مراعاة العمل بقواعد التوزيع الجغرافي والقواعد التي وضعتها الوزارة عند التنسيق بصفة عامة، وتنفيذا لقرارات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ووزارة التعليم العالي، دون الإخلال بمنظومة التنسيق.

وأوضحت وزارة التعليم العالي من خلال بوابة التنسيق الحكومية، آلية عمل موقع التنسيق، مشيرة إلى أنّه سيكون متاحا أمام الطالب قائمة بأسماء الكليات والمعاهد التي تقبل الشعب المختلفة، وعليهم اختيار رغباتهم من بينها، ويتم ترشيح الطلاب للكليات التي تقبل بنظام الانتساب الموجه لكليات «التجارة -الحقوق – الخدمة الاجتماعية» بأسبقية المجموع وترتيب الرغبات .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.