رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2021 بالرقم القومي والاسماء

0

- Advertisement -

رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2021 بالرقم القومي والاسماء . ذلك بينما أعلنت وزارة التعليم بحكومة الوفاق الوطني في منطقة غرب ليبيا عن موعد اعلان نتيجة الشهادة الثانوية للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ مؤكدةً أن موعد الاعلان عنها سيكون يوم الاربعاء ٢٤ نوفمبر ٢٠٢١ . فيما سيكون اعلان النتائج رسمياً علي موقع الوزارة الرسمي .

كما يبحث الكثير من الطلاب الليبيين الآن عن الرابط الرسمي الذي سوف يمكنهم من الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2010، وذلك بعد انتهائهم من أداء كافة الامتحانات، وتم تصحيحها ومراجعتها ورصد درجات الطلاب، لتعلن الوزارة عن إعلان النتيجة بشكل رسمي في وقت قريب، ليبدأ الطلاب في البحث عن رابط الاستعلام عن النتيجة من الان، ونقدم لكم اليوم خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2020.

نتيجة الشهادة الثانوية 2021

- Advertisement -

ستعلن النتائج في صباح اليوم الأربعاء ٢٤-١١-٢٠٢١ هو موعد الإعلان عن نتائج الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2020-2021 في ليبيا، مناشدة جميع الطلبة للاستعلام عن النتائج اليوم عبر موقعها الرسمي على الإنترنت في طرابلس ,بنغازي ,مصراتة ,الزاوية ,سبها, البيضاء, الخمس, زليتن, صبراتة, غريان, سرت, اجدابيا, درنة, طبرق, ترهونة, الكفرة, القبة, الجوف, بني وليد, المرج, نالوت, رأس حسن, صرمان, تاجوراء, تاورغاء, يفرن, زوارة, الجميل‎‎, شحات‎‎, أوباري‎‎, الجديد‎‎, ودان‎‎, العقيلة, الأبيار‎‎, النوفلية‎‎, مرزق‎‎, البريقة, هون‎‎, جالو‎‎, سلوق‎‎, راس لانوف‎‎, أم الرزم‎‎, براك‎‎, قمينس‎‎, الأصابعة, الزنتان, الجفرة, مزدة .

طريقة الدخول للاستعلام عن النتيجة

  •  الدخول على رابط موقع منظومة الامتحانات الليبية.
  • الضغط على نتائج الثانوية العامة الليبية 2021.
  • تعبئة البيانات الشخصية للطالب رقم الجلوس، رقم القيد
  • الضغط على عرض النتائج لتظهر تفاصيل النتيجة مع درجات الطالب.

العديد من الطلاب ممن أدوا امتحاناتهم في حالة ترقب لإعلان نتائج منظومة الامتحانات، حيث أدى الامتحانات ما يقارب 100 ألف طالب وطالبة في الصف الثالث الثانوي، وقد تم الإعلان عن انتهاء العمليات الخاصة بالتصحيح والمراجعة وسيتم إعلان النتائج رسميا بعد انتهاء عمليات الكنترول ورفع الدرجات حتى يتمكن جميع الطلاب من معرفة النتيجة عبر الموقع الرسمي. المزيد من الترقب ينتظر طلاب الشهادة الثانوية نتيجة الامتحانات في الحكومة الوطنية المؤقتة بليبيا، حيث بدء العد التنازلي لإعلان نتيجة الثانوية الليبية عبر وزارة التربية والتعليم التي ستقوم بإعلان النتيجة قريبا من خلال موقعها الإلكتروني منظومة الامتحانات الليبية، الذي سيتيح للطالب الاستعلام عن النتيجة برقم جلوسه ورقم القيد أيضا، نستعرض معكم طلابنا رابط استعلام نتيجة الثانوية ليبيا 2021.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.