رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 عاجل ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوى قبل قليل

0

- Advertisement -

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 عاجل ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوى قبل قليل

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 عاجل ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوى قبل قليل . كما ننشر نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس على موقع البريمو نيوز . حيث يترقب الطلاب وأولياء الأمور النتيجة بفارغ الصبر . كما يمكنكم معرفة النتيجة من رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 البريمو نيوز برقم الجلوس . بالخطوات فور الإعلان عنها اليوم الثلاثاء .

في تصريحات سابقة، أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم . إن عملية تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2021 هذا العام بشكل إلكتروني . موضحاً التصحيح أجري في مكان مركزي وليس كما كان في السنوات السابقة في كنترولات تصحيح كما كان يحدث في الأعوام السابقة .

كما أكد شوقي أن النظام الجديد في إعداد نتيجة الثانوية العامة 2021 لا يحتوي على درجات الرأفة . نافيا ما تردد من أن هناك عشرة في المئة يتم إضافتهم درجات الرأفة . حيث ان هذا الامر لا وجود له أي أساس من الصحة .

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

قال الدكتور طارق شوقي، إنه لن يتم إعلان النتيجة يوم الأحد كما تقول الشائعات . مضيفا قلنا بوضوح أن إعلان نتيجة الثانوية العامة . يكون خلال الفترة من 15 إلي 18 أغسطس .

نتيجة الثانويه العامه 2021 من هنـــــــــــا

- Advertisement -

يوافق يوم غدًا الأحد يوم 15 أغسطس، ووفقًا لتصريح الوزير الأخير بخصوص الموعد فإن موعد إعلان النتيجة بعد استثناء يوم الأحد سيكون اعتبارًا من يوم 16 أغسطس وحتى 18 أغسطس.

وأكد وزير التربية والتعليم أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة موعد المؤتمر الصحفي الذى سيتم إعلان النتيجة من خلاله عبر موقع صفحته على موقع فيس بوك وعلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم .

كان وزير التعليم صرح ان موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 سيكون اعتبارًا من يوم 16 أغسطس وحتى 18 أغسطس، فيما يتوقع الطلاب إعلان النتيجة خلال ساعات.

نتيجة الصف الثالث الثانوى

سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 خلال المؤتمر الصحفي الذي سيتم عقده في مقر وزارة التربية والتعليم.

أوائل الثانوية العامة ، سيقوم وزير التربية والتعليم بإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة خلال المؤتمر الصحفي، كما سيعلن مؤشرات ونسب النجاح هذا العام .

وبدأت عمليات المراجعة فور الانتهاء من تصحيح نتائج الامتحانات 2021، بتدخل بشري ولأكثر من مرة وبدقة متناهية للحفاظ على حقوق الطلاب والتأكد من صحة عمليات التصحيح الإلكتروني.

وعقب الانتهاء من عمليات المراجعة الدقيقة تمت عملية تجميع ورصد درجات الطلاب كل طالب على حده .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.