رابط موقع داري للاستعلام عن أسماء المشمولين بقطع الاراضي في العراق

0

- Advertisement -

رابط موقع داري للاستعلام عن أسماء المشمولين بقطع الاراضي في العراق . يترقب الكثيرين من العراقين المتقدمين على مبادر داري لتوزيع الأراضي 2021. الإعلان عن أسماء المشمولين بقطع الأراضي الوجبة الثانية 2021 بمبادرة داري. التي أعلنت عنها وزارة الإسكان والإعمار العراقية لحل مشكلة السكن للفئات المتضررة والباحثة عن مسكن خاص بها، في جميع المدن العراقية، وسيتم نشر أسماء المشمولين في قطع الأراضي السكنية 2021 في (بغداد، كربلاء، البصرة، كركوك، ذي قار، ديالي، صلاح الدين) وكافة مدن العراق، عبر منصة داري الإلكترونية. وأكدت الوزارة أنه سيتم إرسال رسائل نصية للمشمولين في الوجبة الأولى والثانية تباعاً، نستعرض لكم رابط داري للاطلاع على أسماء المشمولين في قطع الأراضي 2021.

ستعلن وزارة الإسكان و الإعمار العراقية عن أسماء المشمولين بقطع الأراضي السكنية بمبادرة داري 2021. حيث وصل عدد المشمولين في الوجبة الثانية سبع وخمسين ألف شخص، من جميع المحافظات العراقية، ودعت وزارة الإسكان جميع المشمولين على متابعة ومراقبة هواتفهم الخاصة حيث سيتم إرسال رسائل قصيرة SMS لهم بها كيفية استكمال المنحة. مع ضرورة الاحتفاظ بالرسائل وعدم حذفها حيث سيتم إرسال موعد وتاريخ مراجعة الجهات الحكومية المسئولة لإتمام عملية التعاقد وتحصيل قطع الأراضي.

- Advertisement -

سيتم نشر الأسماء من خلال موقع وزارة الإسكان والإعمار العراقية، وموقع نتائجنا الإلكتروني، ومنصة داري السكني، فيما سيكون نشر الأسماء تباعا حسب المحافظة العراقية، وقد تم مراجعة وتدقيق الأسماء لتحقيق العدالة بتوزيع الأراضي. ووفقا للشروط المطروحة أثناء تعبئة استمارة توزيع الأراضي السكنية 2021، ويبلغ عدد الأراضي 550 ألف أرض في كل من بغداد، واسط، النجف، المثنى، القادسية، بابل، نينوى. الأنبار، ميسان، وسوف يتم طرح عدد من الوجبات تضم عدد من أسماء المشمولين بقطع الأراضي السكنية 2021 العراق حسب المواعيد المحددة لها.

أسماء المشمولين بقطع الأراضي داري 2021 الوجبة الأولى pdf.
أسماء المشمولين بقطع الأراضي pdf الوجبة الثانية 2021.
الجدير بالذكر أنه يمكن للشخص الذي لم يظهر اسمه أن يتأكد من شموله من عدمه من خلال الدخول إلى منصة داري وإدخال رقم الهاتف الخاص بك وفي حال إذا كنت مشمول يكتب لك يوجد استمارة بهذا الاسم.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.