رابط كود الطالب بالرقم القومى الصف الاول الثانوى 2021

0

رابط كود الطالب بالرقم القومى الصف الاول الثانوى 2021

رابط كود الطالب بالرقم القومى الصف الاول الثانوى 2021 فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم ، عن انطلاق موقع معرفة كود الطالب بالرقم القومى الصف الاول الثانوى 2021، وكافة المراحل التعليمية من خلال الرقم القومي فقط.

و من من خلال القسم التعليمي بموقع البريمو نيوز الاخباري نعرض لابنائنا الطلاب في المراحل المختلفه و خاصه الصف الاول الثاوي طريقة و رابط استخراج كود الطالب بالرقم القومى الصف الاول الثانوى 2021 و الخطوات المطلوبه لذلك.

معرفه كود الطالب بالرقم القومى

حيث تكون طريقة معرفة كود الطالب بالرقم القومى الصف الاول الثانوى 2021، من أكثر الاخبار التي يبحث عنها الطلاب و الطالبات من مختلف محافظات مصر.

و يمكن للطالب من خلال الدخول إلي رابط الوزارة الرسمي الذي يتم من خلاله استخراج الكود باتباع بضع الخطوات السهله و ذلك بكتابة الرقم القومي الخاص بالطالب بشكل كامل وصحيح ، ثم بعد ذلك يقوم الطالب بالنقر علي كلمة أظهر الكود ، و سيتم البحث عنه و إظهاره للطالب فوراً.

رابط معرفه كود الطالب بالرقم القومى

ويتم الإستعلام عن أكواد الطلاب بالرقم القومي من خلال زيارة الموقع الرسمي لوزارة التعليم، و الدخول مباشرة إلي صفحة معرفة كود الطلاب عن طريق الدخول إلي الرابط الرسمي بالضغط هنا أو الضغط علي هذا الرابط التالي  studea.emis.gov.eg

فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن قيام موقع studea.emis.gov.eg بتوفير أكواد الطلاب للمرحلة الثانوية والإعدادية والابتدائية أيضًا إلكترونيًا.

كما أشارت إلي أن الموقع يوفر لابنائنا الطلاب الكثير من الخدمات الاخري كما يقوم موقع studea.emis.gov.eg باستخراج الكود بكل سهولة، و الذي يتم من خلاله تيسير كافه الأمور الأخري للطلاب من اجل تيسير العمليه التعليمية، و حتى تتمكنوا من تسجيل دخول إلي منصة إدمودو التعليمية “new.edmodo.com” التي تتميز بسهوله عملية التواصل بين المعلم و الطلاب من أجل مناقشة الدروس و غيرها.

و انطلقت منصه اودومود التعليميه و بعض المنصات الاخري التي قد أعلن عنها الدكتور طارق شوقي وزير التربيه و التعليم و قد قال في عده لقاءات صحفيه عن ان المنصات تعمل حتي تنهض بالعمليه التعليميه و منها يستطيع الطالب الاطلاع علي الدروس بالإضافة إلي الحصص المدرسية اليومية.

اترك رد