رابط فحص ال 100 دولار القطرية شهر نوفمبر 2021

0

- Advertisement -

رابط فحص ال 100 دولار القطرية شهر نوفمبر 2021 .قد اهتم فريق فلسطين اليوم الإخباري بعمليات رصد كبيرة على جوجل الشهير ، إذ من المتوقع ان يتم صرف المنحة خلال الساعات المقبلة ، لا سيما أن بعض المستفيدين منها قد تلقوا رسائل إيذانًا لموعد قرب عملية الصرف ، وتأتي هذه المنحة ضمن المساعدات النقدية التي تقدمها دولة قطر برئاسة السفير القطري محمد العمادي منذ عام 2018 .وحول آلية صرف المنحة القطرية 100 دولار عن شهر 11-2021 فقد قال المسؤول الاممي: عملية الصرف ستتم وفق الآلية التي تمت خلال الشهر الماضي عبر أماكن صرف معتمدة ومحددة تم الاتفاق عليها بين الأمم المتحدة وبرنامج الغذاء العالمي التابع لها وبين السلطة الفلسطينية وبدعم من دولة قطر .

فعّلت وزارة التنمية بغزة بالتعاون مع اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة، رابط المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة عن شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2021. يشار إلى أن هذه ستكون المرة الثالثة التي يتم صرف المنحة القطرية للأسر الفقيرة منذ العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة في أيار/ مايو الماضي. وبدأ في 13 أيلول/ سبتمبر الماضي صرف المنحة القطرية للأسر المتعففة في قطاع غزة من خلال الأمم المتحدة، وعبر الآلية الجديدة التي تم الاتفاق عليها مع دولة قطر، حيث تلقى المواطنون رسائل تفيد بتوجههم لأقرب نقطة صرف من أماكن سكناهم.

- Advertisement -

هذا وأكد السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، أن اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية. ستبدأ عملية صرف المساعدات النقدية للأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة بدءا من يوم الثلاثاء الموافق 16/11/2021. وأوضح السفير العمادي أن المساعدات النقدية ستقدم لنحو 95 ألف أسرة من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات قطاع غزة، بواقع 100 دولار لكل عائلة. وبيّن العمادي أن عملية التوزيع ستتم من خلال الأمم المتحدة وعبر مراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة، والبالغ عددها نحو 300 مركز ومحل تجاري، وستستمر لنحو عشرة أيام.

وللاستعلام عن أسماء المستفيدين من فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر نوفمبر 11 -2021 من خلال موقع وزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات الفلسطينية ،و ذكرت عدد من الأسر المتعففة في قطاع غزة أنه تم وصول رسائل نصية على هواتفهم تفيد بموعد الصرف و مكان استلام المساعدة النقدية في اليوم الذي تم تحديده في الرسالة النصية، وتعتبر هذه الدفعة الثالثة التي سيتم صرفها للمنحة القطرية 100 دولار منذ أحداث قطاع غزة الأخيرة في مايو الماضي.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.