رابط تسجيل استمارة الشهادة الاعدادية moe-register وزارة التربية والتعليم 2021

0

رابط تسجيل استمارة الشهادة الاعدادية moe-register وزارة التربية والتعليم 2021

رابط تسجيل استمارة الشهادة الاعدادية moe-register وزارة التربية والتعليم 2021 . كما يبحث الكثير من طلاب الشهادة الإعدادية 2020 على رابط تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية عبر الحساب المدرسى الإلكترونى الموحد . ذلك للتقدم لامتحان الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2020-2021 . كما ان ذلك بالتزامن مع تفعيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى . رابط تسجيل الاستمارة الإلكترونية لطلاب الشهادة الإعدادية للتقدم لامتحان . إتمام شهادة التعليم الأساسي لمدة 10 أيام .

استمارة الشهادة الإعدادية الإلكترونية 2020

كما يرصد ” البريمو نيوز ” رابط تسجيل استمارة طلاب الصف الثالث الإعدادي للتقدم إلى امتحانات الشهادة الإعدادية . كما ان ذلك في إطار حرصنا على التسهيل على أبنائنا الطلاب .

خطوات تسجيل استمارة الشهادة الاعدادية 2020 عبر الحساب المدرسى الإلكترونى الموحد

كما يمكن التسجيل بالبريد الإلكتروني الرسمي للطالب . ذلك عبر البوابة الإلكترونية للحساب المدرسي الإلكتروني الموحد . من خلال الرابط التالى من هنا .

  1. كتابة اسم الطالب كاملًا كما هو مطابقًا لشهادة الميلاد المرفقة في جميع مواضع الاستمارة
  2. إرفاق 3 صور فوتوغرافية متشابهة للطالب مع استمارته مدون عليها اسمه رباعيًا بالكمبيوتر من واقع شهادة الميلاد
  3. يتم اعتماد الاستمارة بخاتم الشعار في جميع المواقع
  4. ختم صورة الطالب بحيث يكون نصف الختم على الصورة والنصف الأخر على الاستمارة
  5. تختم الصورة الاحتياطية من الخلف
  6. إرفاق 2 صورة واضحة من شهادة ميلاد الطالب داخل الاستمارة مع اعتمادها وتكون مختومة صورة طبق الأصل”.

موعد تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2020

كما أوضحت وزارة التربية و التعليم . أن موعد تسجيل الاستمارة الإلكترونية لدخول امتحان الشهادة الإعدادية 2020-2021 بدأ من الأربعاء 16 ديسمبر الجاري . كما يستمر حتى يوم الخميس 26 ديسمبر2020 . ذلك في إطار حرص الوزارة على تطبيق الإجراءات الاحترازية من خلال التعامل الرقمي لمنع التكدس و الزحام في المدارس ضمن التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

مهلة تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2020

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم أن إتاحة التطبيق الإلكترونى الخاص بقيام الطلاب بتسجيل الاستمارة ضمن خطة وزارة التربية و التعليم في تطوير منظومة التعليم . التي تشمل ميكنة إجراءات التقدم للامتحانات العامة و طباعة الشهادات العامة المؤمنة للطلاب عن طريق المجمع الصناعى للأوراق الثبوتية .

كما طالبت وزارة التربية والتعليم و التعليم الفني من طلاب الصف الثالث الإعدادي بسرعة تسجيل استمارة دخول امتحان الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020-2021 عبر موقع الوزارة . كما حددت الأوراق المطلوبة لتحرير استمارة الامتحانات الإلكترونية لطلاب الشهادة الإعدادية و خطوات تسجيلها قبل انتهاء المدة المحددة لمراجعة بيانات الطلاب على قاعدة البيانات المركزية .

اقراء ايضا : رابط الاستعلام عن كود الطالب وتسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2021

اترك رد