رابط التقديم والتسجيل على الامن الدبلوماسي للنساء 1443 رتبة جندي

0

- Advertisement -

رابط التقديم والتسجيل على الامن الدبلوماسي للنساء 1443 رتبة جندي . ذلك بعد أن تم الإعلان رسمياً عن توفر عدداً من الوظائف العسكرية الشاغرة لدى قطاع القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي السعودي للعنصر النسائي فقط، وأوضحت الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي موعد فتح باب القبول والتسجيل في القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي للتعيين على رتبة جندي للنساء الحاصلات على مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها. وقد أكدت الإدارة على تفضيل المتقدمة التي لديها مؤهلاً أعلى، ويتم تقديم الأمن الدبلوماسي أو التسجيل في الوظائف العسكرية المعلن عنها عن طريق تسجيل دخول منصة ابشر للتوظيف الإلكتروني فور حلول الموعد للتقديم. ومن خلال المقال يمكنكم التعرف والإطلاع على شروط الأمن الدبلوماسي نساء 1443 ورابط التقديم على الوظائف الشاغرة الرسمي.

الامن الدبلوماسي للنساء 1443 رتبة جندي

تم الإعلان بشكل رسمي اليوم عن توفر وظائف شاغرة بقطاع القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي للعنصر النسائي من قبل الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بالمملكة العربية السعودية. وذلك للتعيين على رتبة جندي للمتقدمات الحاصلات على مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها عند توافر شروط القبول بها.

- Advertisement -

ففي حال توفر شروط الأمن الدبلوماسي لدى المواطنة الراغبة في الالتحاق بالقطاع العسكري، فيمكنها التسجيل في الوظائف الشاغرة للتعيين على رتبة جندي بالقطاع، ومن المقرر أن يتم فتح باب القبول والتسجيل عبر منصة ابشر وظائف وزارة الداخلية في المواعيد التالية:

يبدأ التقديم اعتباراً من الساعة العاشرة من صباح يوم السبت بتاريخ 8 ربيع الثاني 1443هـ الموافق لتاريخ 13 نوفمبر 2021م.
ينتهى تسجيل الأمن الدبلوماسي في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس بتاريخ 13 ربيع الثاني 1443هـ الموافق لتاريخ 18 نوفمبر 2021م.
ومن المقرر أن تبدأ منصة ابشر للتوظيف العسكري في استقبال طلبات التسجيل في وظائف القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي فور حلول الموعد المحدد للتسجيل الموضح بالنقاط السابقة، فمن ترغب في التقديم على الأمن الدبلوماسي بالوظائف العسكرية الشاغرة، فيمكنها ذلك من خلال اتباع رابط تسجيل الدخول إلى ابشر وظائف وزارة الداخلية الرسمي.

شروط القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي 1443

كما أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي عن الشروط الواجب توافرها فيمن ترغب في التقديم على وظائف الأمن الدبلوماسي للنساء 1443. حيث يجب قراءة شروط التقديم المعلن عنها أولاً قبل البدء في تعبئة نموذج التقديم المبدئي للتعرف على مدى انطباق الشروط على المتقدمة من عدمه. ويمكنكم الإطلاع على شروط الأمن الدبلوماسي من خلال النقاط التالية:

أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية أصلاً ومنشأً، ويستثنى من نشأت مع والدها خلال خدمة الدولة في خارج المملكة.
الحصول على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، ويتم تفضيل من لديها مؤهلاً أعلى.
أن تكون المتقدمة حسنة السمعة والسلوك، ولا يكون محكوماً عليها بالإدانة في جريمة تخل بالشرف أو الأمانة.
امتلاكها هوية وطنية مستقلة سارية الصلاحية.
لا يكون قد سبق لها التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية، وألا يكون قد تم إنهاء خدماتها من المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب.
ألا تكون المتقدمة موظفة بأي جهة حكومية.
أن لا تكون متزوجة من غير سعودي.
اجتياز كافة الإجراءات والاختبارات الخاصة بالقبول.
في حال صدور الشهادة من خارج المملكة، يجب معادلتها من وزارة التعليم مع التصديق عليها.

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.