رابط التقديم على قطع الاراضي 2021 في العراق كافة المستندات المطلوبة

0

- Advertisement -

رابط التقديم على قطع الاراضي 2021 في العراق كافة المستندات المطلوبة

رابط التقديم على قطع الاراضي 2021 في العراق كافة المستندات المطلوبة . كما ان التقديم على قطع الأراضي السكنية بالعراق . العديد من المواطنين في العراق . حيث يبحثون بكثرة عبر محركات جوجل . عن رابط التقديم على قطع الأراضي السكنية . تلك التي أعلنت عنه وزارة الإعمار والإسكان . كما يمكن التقديم عليه بشكل إلكتروني . كما ان ذلك من خلال الإستمارة الإلكترونية . ذلك لكافة فئات المجتمع المحددين من قبل الوزارة .

كما انهم الفئات تحت خط الفقر، والمواطن المعين المتفرغ، وأصحاب الرعاية الاجتماعية، والعوائل التي يسكنون الطمر الصحي، والمواطنين المتقاعدين، يمكنكم متابعينا الحصول على الرابط الخاص بالتقديم على قطع الأراضي السكنية بالعراق من خلال متابعتكم لهذا المقال.

رابط التقديم على قطع الاراضي 2021 في العراق

كما أعلنت وزارة الاسكان والاعمار العراقية، عن توفر قطع أراضي سكنية يمكن التقديم عليها إلكترونيا، وهذا من خلال الاستمارة الإلكترونية التي رئاسة الوزارء بالعراق، وهذا لجميع فئات المجتمع التي بحاجة لتلك الأراضي، وهي:

  1. الرعاية الاجتماعية.
  2. المعين المتفرغ.
  3. المتقاعدين.
  4. الفئات تحت خط الفقر بالعراق.
  5. العوائل التي تسكن الطمر الصحي.

- Advertisement -

حيث قامت وزارة الإعمار والإسكان بطرح أكثر من 300 ألف قطعة سكنية، يمكن للمواطنين التقديم عليها، وسيتم توزيعها على الفئات المستحقة، والأولوية لمستفيدي الرعاية الاجتماعية، لذا فإنه يجب على الراغبين في التقديم على الأراضي السكنية، ملئ الاستمارة الخاصة بها، فتابعوا معنا.

كافة المستندات المطلوبة للتقديم

كما وقد أعلن رئيس الوزاراء العراقي مصطفى الكاظمي عن إطلاق منصة داري، والتي يمكن للمواطنين أيضا التقديم من خلالها على الأراضي السكنية، وتهدف المنصة إلى حل أزمة السكن بالعراق وهذا عن طريق توفير أراضي سكنية للمواطنين والمستحقين، وخاصة مستفيدي الرعاية الاجتماعية .

استعلام رابط استمارة التقديم على قطع الاراضي

يمكن لكافة المواطنين الراغبين في التسجيل عبر رابط استمارة التقديم على قطع الاراضي في العراق التقديم عن طريق الخطوات البسيطة التالية:

  1. الدخول إلى موقع وزارة الإسكان والإعمار العراقية .
  2. الضغط على المادة 25 في أعلى الصفحة.
  3. يتم ملئ طلب شراء قطعة أرض من المواطن ثم توقيعها.
  4. إدخال كافة البيانات المطلوبة والتأكد من صحتها.

كما وضعت وزارة الإعمار والإسكان العراقي بعض المعايير والشروط ومن خلالها تحدد أحقية المواطنين في الحصول على قطعة الأرض، وقد قامت بتفعيل رابط التقديم على قطع الاراضي السكنيه 2021 العراق وذلك للتسجيل على الأرض والحصول على الأرض إن كانوا فعلًا يستحقون لها .

ما عليكم سوى الدخول على رابط الاستمارة للتقديم على الأرض من خلال إدخال جميع البيانات الخاصة بكم والتسجيل، مع العلم أن الشروط تختلف من فئة لفئة أخرى، فليكن فئة الموظفين تختلف على ضعيفي الدخل ومتوسطي الدخل.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.