رابط التسجيل الرسمي وزارة الموارد البشرية بالسعودية لعام 1443

0

- Advertisement -

رابط التسجيل الرسمي وزارة الموارد البشرية بالسعودية لعام 1443 .تسعى حكومة المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة وفي ظل الظروف الراهنة التي تمر بها العديد من بلدان العالم في ظل جائحة كورونا إلى تقديم الدعم لجميع مستحقيه في المملكة العربية السعودية.

ولضمان وصول الدعم إلى الأسر الأشد فقرا والأشد احتياجا في كافة محافظات المملكة العربية السعودية. قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتفعيل رابط التسجيل في نظام الضمان الاجتماعي الجديد والمطور 1443. ويهدف هذا النظام على تحسين حالة السعوديين الاجتماعية والاقتصادية. وأكدت وزارة التنمية البشرية ان هذا النظام الجديد والمطور يضمن الشفافية والمصداقية في وصول الدعم لكل المستحقين في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية.

خدمة العمل

تساعد الدولة المواطن في الحصول على تسهيلات العمل، وذلك من خلال تسجيله على رابط تسجيل دخول الموارد البشرية 1443، حيث يتم توافر الخدمات الآتية:

بالنسبة للفرد: خدمة الموافقة على نقل تابع و خدمة الموعد الإلكتروني.
بالنسبة للمنشآت: خدمة تجديد رخص العمل، وإصدار رخص العمل بغرض الخروج النهائي، كما يمكن استعراض وتحديث بيانات عامل، أو إلغاء التأشيرات، وتعديل بيانات تعاقد العامل وغيرها من الخدمات الأخرى

خدمة التنمية الاجتماعية

- Advertisement -

تهتم وزارة الموارد البشرية بالعمل على التقرب من المواطن، وذلك من خلال تقديم خدمات مجتمعية تساعد على تنمية المجتمع، وتكون تلك الخدمات كالآتي:

بالنسبة للفرد: التوعية والتعريق للوقاية من العنف الأسري، وخدمة إعانة الزواج للأيتام، بالإضافة إلى خدمة إصدار شهادة تعريف بالاحتضان، وخدمة الإعانة المالية للأشخاص ذوي الإعاقة، وخدمة الاستعلام عن البرامج المساندة والمزيد من الخدمات.
بالنسبة للجهات الغير ربحية: برنامج استدامة وتمكين، تأسيس جمعية أهلية، خدمة تأسيس صندوق عائلي، خدمة إعانة الدعم السنوي للجان التنمية الاجتماعية وغيرها .

تسجيل الدخول إلى الموقع في الخطوات التالية:

عند دخولك على الموقع من خلال الرابط السابق من أجل تسجيل الدخول سيظهر لك 3 حقول تسجيل.
قم بكتابة حقل اسم المستخدم، ومن ثم كلمة المرور.
قم بإدخال رقم الاستخدام البشري والتحقق منه.
اضغط على “تسجيل الدخول”.

خدمة القطاع العام

يستخدم القطاع العام كمصطلح لتحديد جزء من اقصاد الدولة، وتحديد الخدمات العامة والمؤسسات، لذلك قدمت وزارة الموارد البشرية بعض الخدمات التي تفيد المواطن، وهي:

  • الاستعلام عن بيانات موظف أو وظيفة.
  • تأييد التعاقد.
  • تسجيل احتياج الوظائف.
  • خدمة إشغال الوظائف بالترقيات.
  • خدمة التظلمات.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.