رابط استمارة الحماية الاجتماعية العراق 2021 بالتفاصيل الاخيرة

0

- Advertisement -

رابط استمارة الحماية الاجتماعية العراق 2021 بالتفاصيل الاخيرة . بعدما أن أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية إطلاق نموذج الإعلان السنوي هذا الشهر . كجزء من من التحديثات التي أجرتها الوزارة لتحديد المستحقين لراتب الحماية الاجتماعية . بهدف تسجيل البيانات الصحيحة وعدم التعارض مع بيانات الجهات ذات العلاقة . وهيئة الحماية الاجتماعية بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية يجري تحقيقًا ميدانيًا في الحالات المؤهلة للحصول على تغطية الحماية الاجتماعية وتزويدها براتب مستمر . وسيتوفر رابط لنموذج الإقرار السنوي في غضون أيام قليلة . بحيث يمكن للمستفيدين من الحماية الاجتماعية تسجيل بياناتهم وضمان الاستمرارية في الصرف. الراتب المخصص لهم.

من أهم الموضوعات التي تزايد البحث عنها خلال الفترة الأخيرة، بعد إعلان وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية عن انطلاق استمارة البيان السنوي خلال هذا الشهر، ضمن التحديثات التي تقوم بها الوزارة لتحديد المستحقين لراتب الحماية الاجتماعية، وذلك لتسجيل البيانات الصحيحة وعدم تضاربها مع بيانات الجهات ذات الصلة، وتقوم هيئة الحماية الاجتماعية التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، بعمل بحث ميداني للحالات المستحقة للشمول بالحماية الاجتماعية وتوفير راتب مستمر لها، وخلال أيام سيتم إتاحة رابط استمارة البيان السنوي، حتي يستطيع مستفيدي الحماية الاجتماعية من تسجيل بياناتهم وضمان الاستمرار في صرف الراتب المخصص لهم.

شروط الالتحاق ببرامج الحماية الاجتماعية

- Advertisement -

يتراوح عمر المتقدم بين 15 و 65 سنة و 15: 55 سنة للإناث.
أن تكون دراستهم قد اكتملت باستثناء من يحضرون الدراسات المسائية.
ألا يحصل المتقدم على راتب حماية اجتماعية أو راتب حكومي.
أن تكون مسجلاً في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.
زيادة قيمة أجور الإدماج للحماية الاجتماعية
في ضوء ما تم بحثه بعلم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية حول حالات الأسر المشمولة بأجور الحماية الاجتماعية ومعاناة هذه العوائل بسبب فيروس كورونا ، قال الوزير الدكتور ص على ترتيب هذه المبالغ ولكي يتم صرفها للمستفيدين ، يجب تحديث بيانات المستفيدين ، من خلال نموذج الحماية الاجتماعية الجديد الذي سيتم إطلاقه خلال أيام قليلة.

قامت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، بالإعلان عن قُرب انطلاق استمارة البيان السنوي لمستفيدي الحماية الاجتماعية، حتي يتم معالجة الأخطاء التي حدثت أثناء تسجيل المشمولين برواتب الحماية الاجتماعية في 2016، حيث يتم تسجيل البيانات على الاستمارة الجديدة ومراجعتها مع البيانات الموجودة بالجهات ذات الصلة، وهناك شروط للتقديم للحصول على راتب الحماية الاجتماعية يجب توافرها سواء للتسجيل الجديد أو الاستمرار في الشمول لمن كانوا مسجلين في السابق

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.