رابط ارقام الجلوس للتكميلي 2021 الاردن بموقع الوزارة الاردنية

0

- Advertisement -

رابط ارقام الجلوس للتكميلي 2021 الاردن بموقع الوزارة الاردنية . رقم الجلوس توجيهي 2021 دعت وزارة التربية الأردنية من جميع طلاب الثانوية العمة توجيهي 2021 من الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي (إدارة الامتحانات و والاختبارات) واستخراج بطاقات جلوس توجيهي الأردن 2021.

الدورة التكميلية

وقد صرح وزير الداخلية الأردني مازن الفارية ووزير التعليم العالي و البحث العلمي محمد أبو قديس عن أهم إجراءات الدخول الى امتحانات التكميلي التوجيهي 2021 الذي سيعقد غدا الخميس 24 يونيو 2021. وتم اعتماد الاختبارات للفصل الدراسي الثاني للثانوية العامة 2021 حضوريا ضمن قواعد و بروتوكلات مشددة للوقاية من فايروس كورونا. ليتمكن الطلاب والطالبات من خوض امتحانات الثانوية العامة 2021 التوجيهي التكميلي لابد من الحصول على ارقام الجلوس من الموقع الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم الأردنية لمعرفة بطاقات الجلوس حسب الاسم 2021.

- Advertisement -

خطوات استخراج بطاقات الجلوس حسب الاسم

  • الدخول على الموقع الالكتروني
  • أدخل رقمك الوطني
  • أدخل تاريخ ميلادك
  • اضغط على تسجيل الدخول
  • لتحصل على اسم القاعة التي ستتقدَّم فيها، الموقع الجغرافي، المباحث التي سجَّلتها قم باستكمال كافة البيانات التي تظهر لكم واتبعها.

وقالت الوزارة في تصريح صحفي” على المشترك إدخال رقمه الوطني وتاريخ ولادته للحصول على رقم جلوسه، واسم القاعة التي سيتقدم فيها للامتحان وموقعها الجغرافي، والمباحث التي قام بتسجيلها في طلب اشتراكه”.
كما ودعت المشتركين إلى تدقيق بياناتهم الواردة في بطاقات الجلوس الإلكترونية، والتأكد من المباحث التي سجلوها للامتحان. وبين مدير إدارة الامتحانات والاختبارات العامة في الوزارة محمد كنانة، أن على المشترك في حال وجود أي خطأ في بياناته، إرسال طلب لتصويب الخطأ في الخانة المخصصة والمعدة لذلك على الصفحة ذاتها، وذلك في موعد أقصاه مساء الاثنين المقبل 29 تشرين الثاني.

وأضاف أن المشترك غير ملزم بطباعة بطاقة الجلوس ورقيا. لأنه سيحصل عليها من رئيس القاعة في أول يوم امتحاني له. ويذكر أن عدد المتقدمين بطلب اشتراك للامتحان التكميلي لهذا العام بلغ نحو 95 ألف مشترك ومشتركة. كما دعت وزارة التربية والتعليم طلبة الثانوية العامة المسجلين للامتحان التكميلي لعام 2021. إلى الحصول على أرقام الجلوس الخاصة بهم من خلال الرابط الإلكتروني الذي سيجري تفعيله الخميس المقبل.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.