دينيز سايبينار انستقرام تعرف على السبب لمنع لاعبة كمال أجسام تركية من ركوب طائرة

0

- Advertisement -

دينيز سايبينار انستقرام تعرف على السبب لمنع لاعبة كمال أجسام تركية من ركوب طائرة

دينيز سايبينار انستقرام تعرف على السبب لمنع لاعبة كمال أجسام تركية من ركوب طائرة . كما تعرضت لاعبة كمال أجسام تركية للمنع من ركوب طائرة في أمريكا . بسبب ملابسها الخادشة للحياء من وجهة نظر أمن المطار .
و بحسب ما نشرته صحيفة “ ار تي ” الروسية .

تم منع لاعبة كمال الأجسام التركية دنيز سايبينار . البالغة 26 عاما من ركوب طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الأمريكية . متجهة من تكساس إلى ميامي . بسبب ملابسها “غير اللائقة”.
وحسب صحيفة “اندبندنت” البريطانية . كانت سايبينار ترتدي قميصا بني اللون و سروالا قصيرا من الجينز .
و وفقا لسايبينار فقد قيل لها إنها يمكن أن تسبب “الإزعاج” للعائلات الموجودة على متن الطائرة . كما قال لها أحد الموظفين إنها شبه “عارية”.

دينيز سايبينار انستقرام

منعت لاعبة كمال أجسام تركية وعارضة أزياء تعيش في الولايات المتحدة من ركوب طائرة في تكساس، بعد أن رأت سلطات المطار أنها كانت ترتدي ملابس خادشة للحياء.

زعمت المؤثرة دنيز سايبينار، 26 عامًا، التي انتقلت إلى الولايات المتحدة لتجنب البيئة المحافظة في تركيا، أنها منعت من ركوب رحلتها إلى ميامي لأن السلطات وجدت أن ملابسها غير مناسبة .

 

- Advertisement -

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Deniz SAYPINAR (@dnzsypnr)


وسايبينار، هي نموذج لياقة شهير ورائدة أعمال وناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي كانت أول امرأة في تركيا تحصل على وضع IFBB (الاتحاد الدولي لبناة الأجسام).

انتقلت مؤخرًا إلى مدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية لتعزيز مسيرتها المهنية في كمال الأجسام و “تجربة الحرية”، كما تقول.

وبعدما علقت في مطار دالاس/ فورت وورث الدولي، توجهت سايبينار إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة محنتها مع مليون متابع لها على إنستغرام وقالت بغضب: “لن تصدقوا أبدًا ما حدث لي في مطار تكساس”.

منع لاعبة كمال أجسام تركية من ركوب طائرة

أضافت: “لم أكن عارية، أحب ارتداء الملابس الأنثوية التي تكشف عن أنوثتي، لكنني لا أرتدي أبدا بطريقة تسيء إلى أي شخص. أنا ناضجة ومتحضرة بما يكفي لأعرف ما يمكنني ارتدائه وما لا يمكنني ارتدائه. لا أستحق أن أعامل مثل أسوأ شخص في العالم لارتدائه شورت جينز”.

وتابعت: “أشعر بالإهانة. لم يسمحوا لي بالصعود إلى الطائرة لأنني كنت أرتدي سروالا قصيرا في الولايات المتحدة!!”.
ولاقت تدوينتها تعاطف كبير من متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، واصفين الموقف بالعنصري والغير حضاري .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.