ديانة ميرنا نور الدين مسلمة أم مسيحية و من هو زوجها معلومات عنها لاول مره

0

- Advertisement -

ديانة ميرنا نور الدين مسلمة أم مسيحية و من هو زوجها معلومات عنها لاول مره

ديانة ميرنا نور الدين مسلمة أم مسيحية و من هو زوجها معلومات عنها لاول مره . كما نعرض لكم اليوم ديانة ميرنا نور الدين ويكبيديا . ما هي ديانة ميرنا نور . من هي ميرنا نور الدين ويكبيديا السيرة الذاتية . من هو زوج ميرنا نور ديانة زوج ميرنا نور . كم عمر ميرنا نور الدين . هل الممثله ميرنا نور الدين مسلمه .

كما ان ابناء ميرنا نور الدين والده . كما ان ميرنا نور الدين من هو علي نور الدين . مذهب طائفية دين ميرنا نور الدين . مرحبا بكم زوارنا الكرام الى موقع البريمو نيوز الذي يقدم لكم جميع مايدور في عالمنا الان وكل مايتم تداوله على منصات السوشيال ميديا ونتعرف وإياكم اليوم عن حل سؤال ما ديانة الفنانة ميرنا نور .

ديانة ميرنا نور الدين

- Advertisement -

ميرنا نور الدين مواليد 23 ابريل 1990 مصر، عمرها 31 سنة، تحمل الجنسية المصرية، وتقيم في مصر ديانتها الإسلام، اصلها مصرية، طولها 173 سم، وزنها 60 كجم والمؤهل العلمي لها تخرجت من كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، والدها هو علي نور الدين كان مدرسا في مدرسة ابن النفيس .

، تزوج من والدتها المسيحية، عاشت في أمريكا، ميرنا نور الدين هي فنانة وممثلة مصرية تعشق السفر ومشاهدة الأفلام الأجنبية وهي متزوجة ولديها طفل يدعى ياسين، لها الكثير من الأعمال في مجال الفن، وشاركت في مسلسلات عدة، له متابعين على حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، بالفيديوهات والتغريدات التابعة لها .

اعمال الفنانه نور

فنانة وممثلة شابة ، أبوها هو علي نور الدين كان مدرسا في مدرسة ابن القيّم، تزوج من أمها المسيحية، عاشت في أمريكا لبرهة ثم رجعت إلى جمهورية مصر العربية وأنهت دراستها بكلية الآداب قسم اللغة البريطانية، ما لا يعرفه العديد عنها إنها متزوجة من رجل مصري وتمتلك صبي شخص اسمه ياسين، تحب الفن بكثرة وغايتها الوصول لأدوار المسابقة الرياضية المطلقة وأن تتيح أدوار متنوعة .

مثلما إنها تحب السفر لتتعرف على ثقافات عصرية وتحصل منه على العديد من المزايا، بجوار عشقها لمشاهدة الأعمال السينمائية السينمائية الأجنبية، ويرجع ذاك نتيجة لـ سفرها للخارج لمدة عارمة، تعلمت ايضاًً اللغة البريطانية وتتحدثها بطلاقة .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.