ديانة كائن الهوهوز الحقيقه وما هو عمرها معلومات صادمه بعد تصريحات اهلها عنها

0

- Advertisement -

ديانة كائن الهوهوز الحقيقه وما هو عمرها معلومات صادمه بعد تصريحات اهلها عنها

ديانة كائن الهوهوز الحقيقه وما هو عمرها معلومات صادمه بعد تصريحات اهلها عنها . كما انها الناشطة المصرية ياسمين الفولي الذي اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي . في فترة زمنية قصيرة جداً .

كما انها اتت شهرتها نتيجة نشرها الكثير من الفيديوهات الخادشة للحياء . تعد الفولي من مواليد مدينة الإسكندرية في جمهورية مصر العربية .

حيث كانت متزوجة من رجل مصري في الصعيد . لكنها انفصلت عنه بعدما انجبت منه طفلين . اتجهت الى نشر الفيديوهات على تطبيق التيك التوك . كما ان نتيجة الفيديوهات التي تقوم بتسجيلها تبرأت منها عائلتها .

وتعرفت بياسمين على الشاب الذي يشاركها مقاطع الفيديو الخاصة بها والمعروف باسم أسامة والذي يصغرها باثني عشر عاما .

ديانة كائن الهوهوز الحقيقه

لمعرفة الانستقرام الخاص بها و مشاهدة الفيديوهات المسربه كامله بدون حذف اضغط هنــا

- Advertisement -

بعدما تقدم المحامي الشهير اشرف جمعة ببلاغ للنائب العام ضد الفتاة الملقبة بكائن الهوهوز بعدما قامت بنشر الكثير من مقاطع الفيديو المخلة للآداب، والتي تحث على الرذيلة والانحلال الأخلاقي وباشرت الأجهزة الأمنية بإجراءات القبض على الفتاة .

لذلك اختبأت الفتاة وصديقها ولكن بعد بحث دام عدة أيام تمكنت النيابة العامة من القاء القبض عليها في احدى الأماكن في محافظة الإسكندرية مسقط رأسها، وقد وجهت النيابة العامة للفتاة الكثير من التهم منها نشر مقاطع مخلة بالآداب العامة .

وصلنا الى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الكثير من المعلومات عن من هو زوج كائن الهوهوز ويكيبيديا، إضافة الى الكثير من المعلومات عن من هي كائن الهوهوز ويكبيديا، كما وضحنا أيضا حقيقة القبض على كائن الهوهوز التي كانت تختبئ في احدى الأماكن في مدينة الإسكندرية

فتاة التيك توك

كشفت التحقيقات في واقعة فيديوهات “كائن الهوهوز” أن الشخص والفتاة اللذين يبثان فيديوهات منافية للآداب غير متزوجين.

أوضحت التحقيقات- حسب اعترافاتهما- أنهما يرغبان في تحقيق مشاهدات مرتفعة لحصد الأموال، بتلك الفيديوهات عبر تطبيق “تيك توك”.

ونجحت أجهزة الأمن في ضبط أدمن حساب يحمل اسم “كائن الهوهوز” لبث فيديوهات تحمل إيماءات منافية للآداب عبر تطبيق “تيك توك”.

وتم تداول مقاطع فيديو عبر تطبيق “تيك توك” لإحدى السيدات تقوم ببثها بمساعدة أحد الأشخاص، عبر أحد الحسابات المسماة “كائن الهوهوز”، تتضمن أفعالا وإيحاءات منافية للآداب.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.