ديانة اللاعب موسى ماريجا الحقيقية مسلم أم مسيحي

0

- Advertisement -

ديانة اللاعب موسى ماريجا الحقيقية مسلم أم مسيحي . موسى ماريجا مسلم ام مسيحي، كرة القدم هي رياضة جماعية تقوم على مبدأ التعاون وروح الفريق حيث يتم تشكيل فريقين يتكون كل منهما من أحد عشر لاعباً يمررون الكرة فيما بينهم بهدف إدخالها في مرمى الخصم ويحظر عليهم أثناء ذلك من استخدام أيديهم في التعامل مع الكرة.

موسي ماريجا

المحتويات

- Advertisement -

باستثناء حارس المرمى المسموح له بذلك طالما هو داخل ما يعرف بمنطقة الجزاء. وتنتهي المباراة بفوز الفريق الذي يسجل أكبر عدد من الأهداف في مرمى الخصم. كرة القدم هي رياضة جماعية يتم لعبها بين فريقين من أحد عشر لاعباً يلعب كل منهما بالكرة. ويلعب 250 مليون لاعب كرة القدم في أكثر من مائتي دولة حول العالم. لذا فهي الرياضة الأكثر شعبية وانتشارًا في العالم، وتلعب كرة القدم على ملعب مستطيل مع هدفين في كلا الجانبين، والهدف من اللعبة هو تسجيل الأهداف بركل الكرة في المرمى.

موسى ماريجا هو لاعب كرة قدم يحمل جنسية دولة “مالي” من مواليد 1991 ويلعب في مركز “المهاجم” ويرتدي الرقم 11 وسبق له ان شارك في كاس الامم الافريقية نسخة 2017. يعتنق موسى ماريجا “الإسلام” وقد تعرض الى بعض الهتافات العنصر في واقعة شهيرة له مع نادي “بورتو” البرتغالي امام فيتوريا جيمارايش. كما رفض اللاعب المالي استكمال المباراة بعد تعرضه الى هتافات عنصرية من قبل الجماهير البرتغالية، ولم تفلح محاولات الجهاز الفني ولا اللاعبين باقناعه على البقاء في الملعب واستكمال المباراة.

موسى ماريجا مسلم ام مسيحي، كرة القدم هي رياضة جماعية تقوم على مبدأ التعاون وروح الفريق حيث يتم تشكيل فريقين يتكون كل منهما من أحد عشر لاعباً يمررون الكرة فيما بينهم بهدف إدخالها في مرمى الخصم ويحظر عليهم أثناء ذلك من استخدام أيديهم في التعامل مع الكرة.ويلعب 250 مليون لاعب كرة القدم في أكثر من مائتي دولة حول العالم. لذا فهي الرياضة الأكثر شعبية وانتشارًا في العالم، وتلعب كرة القدم على ملعب مستطيل مع هدفين في كلا الجانبين، والهدف من اللعبة هو تسجيل الأهداف بركل الكرة في المرمى

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.