دعم مصر رابط اضافة زوجة عبر موقع التموين الرسمي https://www.tamwin.com.eg/

0

دعم مصر رابط اضافة زوجة عبر موقع التموين الرسمي https://www.tamwin.com.eg/

دعم مصر رابط اضافة زوجة عبر موقع التموين الرسمي https://www.tamwin.com.eg/ …. حيث ننشر لحضراتكم من خلال بوابه البريمو نيوز الاخباريه الرابط المباشر لإضافه الزوجة علي بطاقه التموين بالخطوات .

حيث اعلنت الحكومه في السابق عن موقع دعم مصر الذي يعتبر من أهم الأمور التي يبحث عنها الآلاف المواطنون يوميًا في مصر ، و قد حصل الموقع علي مرتبه ضمن أبرز 10 مواقع إقبالاً في جمهورية مصر العربيه حسب موقع إليكسا لترتيب المواقع.

دعم مصر اضافة زوجة

و لكي يتم اضافه الزوجه لابد من اتباع الخطوات التاليه :

  1. قم بالدخول إلي موقع دعم مصر من خلال الرابط التالي:
    https://www.tamwin.com.eg/  أو اضغط هنا
  2. يقوم رب الأسرة بالتسجيل في الموقع من خلال رقم الهاتف الخاص به
  3. يقوم بملئ البيانات الخاصه به .
  4. بعد التسجيل برقم الهاتف يقوم رب الأسرة بالتوجه إلي قائمة الموقع والنقر علي كلمة “ضم أفراد أسرتي”.
  5. يتم كتابة البيانات المطلوبة منه صحيحه و هي :  ( الاسم – رقم البطاقة التموينية – المحافظة – عدد الأبناء – الادارة التموينية أي المركز – مكتب التموين الخاص بالقرية – المديرية )، ومتابعة البيانات الأخري التي قد تجدونها عند الدخول إلي الرابط .
  6. بعد الانتهاء تقوم بالنقر علي موافق علي الشروط ،
  7. ثم اضغط علي تقديم طلب.

كما ان ادارة التموين قد وفرت شرحا كاملا بكل خطوه عن كيفيه التسجيل علي الموقع و طريقه الحصول علي اضافه الزوجه او الاطفال و ذلك تيسيرا علي المواطنين و لكي يستطيع المواطن التسجيل من منزله دون الحاجه للذهاب لمكتب يقوم بذلك عنه

 

كما انه وزارة التموين قد أعلنت عن ضرورة تسجيل المواطنين رقم الموبيل عبر الموقع الرسمي لإدارة دعم مصر و ذلك كانت طريقه حتي يتمكنوا من التواصل مع المستفيدين من التموين عبر الرسائل النصية، في حالة وجود مستجدات أو أخبار أو معلومات قد تهم الممواطنين.

رابط جديد بديلا لموقع «دعم مصر» لإضافة الأبناء والزوجة على بطاقة التموين

كما قامت الدوله بتوفير موقع اخر يقدم الخدمات الحكومية ويوفر الدخول والتسجيل فيما يخص بطاقات التموين وتحديثها وهو موقع «بوابة مصر الرقمية»  فإن كنت مسجل مسبقا على الموقع وكان لديك ابن أو ابنة واردت اضافتها على بطاقة التموين الخاصة بك التابعة لوزارة التموين والتجارة الخارجية للحصول علي الدعم فبإمكانك تتبع نفس الخطوات السابقه و لكن الرابط سوف يكون مختلف

للدخول إلي رابط بوابة مصر الرقميه اضغط هنا 

اترك رد