دعاء 19 رمضان 2022 ردد يَا هَادِياً إِلَى الْحَقِّ الْمُبِينِ دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان 1443

0

- Advertisement -

دعاء 19 رمضان 2022 ردد يَا هَادِياً إِلَى الْحَقِّ الْمُبِينِ دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان 1443

دعاء 19 رمضان 2022 ردد يَا هَادِياً إِلَى الْحَقِّ الْمُبِينِ دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان 1443 . يحرص جميع المسلمين و المسلمات خلال شهر رمضان الكريم، على التقرب إلى الله سبحانه و تعالى بالعبادة الصادقة، و رفع اليدين بالأدعية المستحبة، و تتعظم كل العبادات ويزيد أجرها في شهر رمضان، فكذلك يزيد فضل الدعاء في هذا الشهر الكريم. حيث سوف نقدم لكم عبر موقعنا موقع إندماج دعاء اليوم التاسع عشر من شهر رمضان 2022 .

ولعل أوسط رمضان مغفرة، ومع اليوم التاسع عشر، يكون العد التنازلي لانتهاء الثلث الثاني قد اقترب كثيرا من الوصول لغايته، فعلى المسلم أن يدعو الله كثيرا بالمغفرة والعفو والصفح، وأن يلجأ كثيرا للتوبة، والاعتذار عما بدر منه مما يغضب الله عز وجل، ولا يرضى عنه رسوله الكريم.

- Advertisement -

دعاء 19 رمضان 2022

دعاء اليوم التاسع عشر من شهر رمضان المبارك “عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله:” اللَّهُمَّ وَفِّرْ حَظِّي بِبَرَكَاتِهِ، وَ سَهِّلْ سَبِيلِي إِلَى خَيْرَاتِهِ، وَ لَا تَحْرِمْنِي قَبُولَ حَسَنَاتِهِ، يَا هَادِياً إِلَى الْحَقِّ الْمُبِينِ “.

ثواب دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان 1443 مكتوب من مفاتيح الجنان: “مَنْ دَعَا بِهِ اسْتَغْفَرَ لَهُ مَلَائِكَةُ السَّمَاوَاتِ وَ الْأَرْضِ وَ دَعَوْا لَهُ” .

أدعية يوم 19 من شهر رمضان 1443

  • اللهم اجعل لنا نصيبًا من المغفورة ذنوبهم، والمستورة عيوبهم في بداية ذلك الشهر المعظم.
  • اللهم اجعل لنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه، يا رب العالمين.
  • اللهم ببداية هذا الشهر اكتب لنا أن نكون من المخلصين، الشاكرين، الذاكرين، العابدين، والحامدين لأفضالك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اصرف عنَّا همزات الشيطان، وأعنَّا على أنفسنا، واقسم لنا في هذا الشهر من خشيتك ما تحول به بيننا وبين المعاصي والذنوب والآثام.
  • اللهم ارزقنا في أولادنا البركة، اللهم اجعل من ذرياتنا وأزواجنا قرة أعين لنا يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اجعل قلبي عامر بالإيمان، واجعلني نورا على نور، فأنت لي الخير في كل خطاي يا مجيب الدعاء.
  • اللهم اجعلني مقيم الصلاة وتقبل دعائي، واجعل لي من أهلي وذريتي من رضاك نصيب يا رحمن يا رحيم.
  • اللهم اغفر لي ولأهلي ولوالدي فإني ظلمت نفسي ظلما كثيرا واجعل لي من رحمتك وغفرانك نصيب يا غفور يا رحيم.
  • اللهم إني أسألك فيه يا أللهُ، الأحد الصمد، الذي لم يلِدْ ولم يولد، ولم يكن له كُفُوًا أحد، أن تغفرَ لي ذنوبي؛ إنك أنت الغفور الرحيم.

- Advertisement -

اترك رد