دعاء يوم 20 من رمضان 2021 مكتوب | دعاء 20 رمضان

0

- Advertisement -

دعاء يوم 20 من رمضان 2021 مكتوب | دعاء 20 رمضان صور و مكتوب حيث ننشر لكم من خلال بوابه البريمو نيوز الاخباريه مجموعه من الأدعية المستحبة فى شهر رمضان المبارك طوال الشهر فقد ثبت صحتها عن الصحابة والتابعين، كما أكد النبى “صلى الله عليه وسلم” على الدعاء فى كل يوم من أيام شهر رمضان لما يحمله من أجر عظيم.

فيقول الله تعالي في كتابه العزيز: “وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ”، وشهر رمضان هو الشهر الذي تتضاعف فيه أجور الأعمال الصالحات ، و تستجاب فيه الكثير من الدعوات ، إذ يقول سيدنا النبي محمد صلى الله عليه وسلم في حديث شريف: “للصائم دعوة لا ترد”.

لذلك يحرص الكثير من المسلمون على إيجاد الأدعية المستحبة ذكرها عن النبي محمد صلي الله عليه و سلم ، و ذلك ليرددوها ، ويكتسبون ثوابها .

دعاء يوم 20 من رمضان

- Advertisement -

اللهم افتح لي ابواب الجنان واغلق عنى أبواب النيران ووفقني فيه لتلاوة القران يامنزل السكينة فى قلوب المؤمنين

 أفضل الدعاء عند السحور في ليلة 20 من رمضان:

اللهم لك سأصوم وعلى رزقك سأفطر، فتقبل مني صلاتي وصيامي وقيامي ودعائي وسائر أعمالي، واغفر لي ولوالديّ إنك أنت الغفور الرحيم.

اللهم بسرّ اسمك اللطيف الطف بنا في جميع الحركات والسكنات والأمور كلها، وخلصنا يا ربنا من كل الشدائد والمصاعب والمحن والمصائب في خير وعافية بلا محنة، ولا تشمت بنا الأعداء والحاسدين يا رب العالمين.

‏اللهم اجعل لنا من كل هم فرجًا، ومن كل ضيق مخرجًا، ومن كل بلاء عافية، واستجب يا ربنا دعاءنا ولا تردنا خائبين واشف مرضانا، وارحم موتانا، وسدد الديون عن المدينين، وانصر جنودك في الأرض يا أرحم الراحمين.

اللهم إنا نستحفظك ونستودعك أنفسنا وأهلنا وأولادنا وأموالنا وكل شيء أعطيتنا، اللهم اجعلنا فى كنفك وأمانك وجوارك وعياذك من كل شيطان مريد، وجبار عنيد، وذى عين وذي بغي، ومن شر كل ذى شر، إنك على كل شيء قدير.

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين. اللهم صلاة وسلاما عليك يا سيدي يا حبيبى يارسول الله.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.