دعاء يوم 19 من رمضان مكتوب | دعاء 19 رمضان

0

- Advertisement -

دعاء يوم 19 من رمضان مكتوب | دعاء 19 رمضان صور و مكتوب حيث ننشر لكم من خلال بوابه البريمو نيوز الاخباريه مجموعه من الأدعية المستحبة فى شهر رمضان المبارك طوال الشهر فقد ثبت صحتها عن الصحابة والتابعين، كما أكد النبى “صلى الله عليه وسلم” على الدعاء فى كل يوم من أيام شهر رمضان لما يحمله من أجر عظيم.

فيقول الله تعالي في كتابه العزيز: “وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ”، وشهر رمضان هو الشهر الذي تتضاعف فيه أجور الأعمال الصالحات ، و تستجاب فيه الكثير من الدعوات ، إذ يقول سيدنا النبي محمد صلى الله عليه وسلم في حديث شريف: “للصائم دعوة لا ترد”.

لذلك يحرص الكثير من المسلمون على إيجاد الأدعية المستحبة ذكرها عن النبي محمد صلي الله عليه و سلم ، و ذلك ليرددوها ، ويكتسبون ثوابها .

دعاء يوم 19 من رمضان

- Advertisement -

اللَّهُمَّ وَفِّرْ حَظِّي بِبَرَكَاتِهِ، وَ سَهِّلْ سَبِيلِي إِلَى خَيْرَاتِهِ، وَ لَا تَحْرِمْنِي قَبُولَ حَسَنَاتِهِ، يَا هَادِياً إِلَى الْحَقِّ الْمُبِينِ

أدعية شهر رمضان

بسم الله، أن الله له حكمة في كل شيء، فالحمد لله على حكمتك لنا والحمد لله على اختيارك لنا وتوفقنا على اختياراتنا السيئة، الحمد لله على الطريق التي كنت أظن أنه سيء، وأن بعد الظن أثم وأتضح أنه الطريق الصحيح، الحمد لله على كل ما كان وعلى كل ما سوف يكون.

اللهم قرب لي كل الخير ووفقني في حياتي ومستقبلي، وارزقني ما أدعوك به وما يتمناه قلبي، اللهم أجعل فيه الخير يا رب العالمين ولا تجعلني أحزن على سوء اختيار لي، اللهم اختر لي ولا تجعلني أختر فأني لا أحسن الاختيار.

أستغفر الله بعدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون، الحمد لله على كل شيء، استغفر لك ربي أنك أنت الغفور الرحيم الوهاب والكريم.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.