دعاء يوم 18 رمضان ردد اَللّهُمَّ واجْعَل لي نَصيباً مِنْ كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ الدعاء المستجاب

0

- Advertisement -

دعاء يوم 18 رمضان ردد اَللّهُمَّ واجْعَل لي نَصيباً مِنْ كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ الدعاء المستجاب

دعاء يوم 18 رمضان ردد اَللّهُمَّ واجْعَل لي نَصيباً مِنْ كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ الدعاء المستجاب . دعاء اليوم الثامن عشر من شهر رمضان 2022 ادعية يوم 18 من رمضان .. اجمل دعاء ليلة 18 رمضان 1443 ،جميع أيام شهر رمضان المبارك بها الرحمة والمغفرة، ويتم تقسيمه إلى ثلاثة فترات الأولى الرحمة والثانية المغفرة والثالثة العتق من النار، لذلك يعتبر من الأشهر التي يجب أن نستغلها بشكل جيد للدعاء والمغفرة،ونحن اليوم قررنا التعرف على دعاء يوم 18 من رمضان ليكون عون للجميع خلال هذه الأيام الجميلة والتي علينا استغلالها بشكل جيد .

خلال هذا الشهر الكريم يقوم الجميع بمعرفة الدعاء لقدرته على جلب الرزق والخير والبركة، وهناك الكثير من الأحاديث التي يمكن اعتمادها لقولها في هذه الحالة، ولكن يفضل أن يكون الكلام من القلب يتم قوله فالحديث مع الله بشكل تلقائي هو أفضل شيء، ولكن نحتاج إلى بعض من الأحاديث التي تساهم في جعل هذا الشهر أفضل، نتمنى أن يتم قضائه بهذه الطريقة.

- Advertisement -

دعاء يوم 18 رمضان

اَللّهُمَّ واجْعَل لي نَصيباً مِنْ كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ، بِجُودكَ يا أجْوَدَ اْلأَجْوَدينَ وأذِقْني فيهِ حَلاوَةَ ذِكْرِكَ، وأَدآءِ شُكْرِكَ وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفْظِكَ يا أرْحَمَ الرّاحِمينَ.

دعاء يوم 18 رمضان 1443 مكتوب

  • اَللّهُمَّ وَفِّقْني فيهِ لِمُوافَقَةِ الأَبْرارِ، وَجَنِّبْني فيهِ مُرافَقَةَ الأَشْرارِ، وَآوِني فيهِ بِرَحْمَتِكَ إلى دارِ الْقَرارِ واِهْدِني فيهِ لِصالِحِ الأَعْمالِ، وَاقْضِ لي الحَوائِجَ والآمالَ يا ربّ افتح لنا أبواب الخير في هذا الشهر و اغفر لنا ما فات و اجبُر خواطرنا فيما هُو آت.
  • اَللّهُمَّ طَهِّرْني فيهِ مِنَ الدَّنَسِ وَالأَقْذارِ، وَصبِّرني فيهِ عَلى كائِناتِ الأَقدْارِ، وزَيِنّيّ وَاستُرْني فيهِ بِالسِّتِر وَالعَفافِ، وَاحْمِلْني فيهِ على العدلِ والإنصاف، وآمنّي فيهِ من كلّ ما أخاف، بِعِصْمَتِكَ يا عِصْمَةَ الْخائِفينَ.
  • اللهم اجعل رمضان هذا العام خاتمة لأحزاننا و بداية لأفرحنا يارب.
  • اللهم إنى أسالك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك المنان
  • يا بديع السماوات والأرض يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم إني أسألك الجنة وأعوذ بك من النار .
  • اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد، يقال لقد سألت الله بالاسم الأعظم الذي إذا سئُل به أعطى، وإذا دعي به أجاب.

صلي وسلم وبارك على حبيبك وصفيك من خلقك ونبي الرحمة على الناس أجمعين

- Advertisement -

اترك رد