دعاء فجر 20 رمضان المستجاب مكتوب لرفع البلاء و طلب الرزق و فك الكرب

0

- Advertisement -

دعاء فجر 20 رمضان المستجاب مكتوب لرفع البلاء و طلب الرزق و فك الكرب صور و مكتوب حيث ننشر لكم من خلال بوابه البريمو نيوز الاخباريه مجموعه من الأدعية المستحبة فى شهر رمضان المبارك طوال الشهر فقد ثبت صحتها عن الصحابة والتابعين، كما أكد النبى “صلى الله عليه وسلم” على الدعاء فى كل يوم من أيام شهر رمضان لما يحمله من أجر عظيم.

فيقول الله تعالي في كتابه العزيز: “وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ”، وشهر رمضان هو الشهر الذي تتضاعف فيه أجور الأعمال الصالحات ، و تستجاب فيه الكثير من الدعوات ، إذ يقول سيدنا النبي محمد صلى الله عليه وسلم في حديث شريف: “للصائم دعوة لا ترد”.

لذلك يحرص الكثير من المسلمون على إيجاد الأدعية المستحبة ذكرها عن النبي محمد صلي الله عليه و سلم ، و ذلك ليرددوها ، ويكتسبون ثوابها .

حيث ذكر عن الرسول صلى الله عليه وسلم عند حلول العشر الأواخر قال يجتهد فى العشر الأواخر من رمضان مالا يجتهد فى غيرها من الايام، على غرار هذا الامر نستعرض نتابع  مع حضراتكم من خلال الفقرة التالية الدعاء المستحب لهذا اليوم المبارك المذكور عن الرسول عليه افضل الصلاة والسلام دعاء 20 رمضان

- Advertisement -

دعاء فجر 20 رمضان المستجاب

اللهم افتح لي ابواب الجنان واغلق عنى أبواب النيران ووفقني فيه لتلاوة القران يامنزل السكينة فى قلوب المؤمنين

عن فضل هذا الدعاء

من دعا بهذا الدعاء بعث الله إليه ألف ألف ملك يحفظونه من كل جبار و شيطان و سلطان، و كتب له بكل من صام شهر رمضان ستين سنة مقبولة، وجعل الله بينه وبين النار سبعين خندقا، كل خندق كما بين السماء و الأرض”.

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.