دعاء اليوم الرابع من رمضان مكتوب 2021 | دعاء الرابع من رمضان

0

- Advertisement -

دعاء اليوم الرابع من رمضان مكتوب 2021 | دعاء الرابع من رمضان حيث فيما يلي ننشر لكم دعاء اليوم الرابع لشهر رمضان الفضيل فقد قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم): “ثَلاثَةٌ لا تُرَدُّ دَعْوَتُهُمْ: الإِمَامُ الْعَادِلُ وَالصَّائِمُ حِينَ يُفْطِرُ وَدَعْوَةُ الْمَظْلُومِ…” رواه الترمذي وصححه الألباني. و نري في هذا الحديث ترغيب للصائم أن يغتنم فرصه شهر رمضان و لحظات الصيام والإفطار فيدعو بما يحب من الخير عسى أن يمن الله عليه بالاستجابة.

و من خلال مقالنا اليوم ننشر لكم قرائنا الاعزاء دعاء اليوم الرابع عسي ان يستجيب الله لدعوانا و يزقنا الخير دايما اللهم امين .

- Advertisement -

دعاء اليوم الرابع من رمضان

اللهم اجمع على الهدى أمرنا، وأصلح ذات بيننا، وألف بين قلوبنا، واجعل قلوبنا كقلوب خيارنا، واهدنا سواء السبيل، وأخرجنا من الظلمات إلى النور، واصرف عنا الفواحش، ما ظهر منها وما بطن. واجعلنا اللهم ممن توّكَل عليك فكفيته وممن دعاك فأجبته.

اللهم أكرمنا بصباح ‏تصفو به النفوس، ‏وتطمئن به القلوب، ‏وتشرق به الوجوه بنور التقوى.. ‏يارب يسر لنا كل عسِير، ولا تُعظم علينا أمنًا، واجعل لنا بكل خطوة توفيقا وتيسيرا وأجرت.

اللهم إنا نستحفظك ونستودعك أنفسنا وأهلنا وأولادنا وأموالنا وكل شيء أعطيتنا، اللهم اجعلنا فى كنفك وأمانك وجوارك وعياذك من كل شيطان مريد، وجبار عنيد، وذى عين وذي بغي، ومن شر كل ذى شر، إنك على كل شيء قدير.

اللهم إنا نسألك بنور وجهك الذي أشرقت له السماوات والأرض، أن تجعلنا في حرزك وحفظك وجوارك وتحت كنفك.

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.