دازاريا كوينت ويكيبيديا | شاهد انتحار دازاريا كوينت فيديو بدون حذف

1

- Advertisement -

دازاريا كوينت ويكيبيديا | شاهد انتحار دازاريا كوينت فيديو بدون حذف

دازاريا كوينت ويكيبيديا | شاهد انتحار دازاريا كوينت فيديو بدون حذف . كما كشفت وسائل إعلامية فرنسية . يوم الجمعة 12 فبراير 2021 . عن خبر انتحار دازاريا كوينت نجمة تيك توك . مما ادى الى اثارة الجدل عبر محركات البحث و مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك و تويتر .

ايضا منصة تبادل الصور و الفيديوهات انستقرام ليتاكد كمتابعيها من حقيقة الخبر او انه مجرد اشاعه و ليعرف الجزء الاخر من هى و ايضا معلومات عنها و نحن الان نعرض لكم تفاصيل عن خبر وفاتها او كما اعلنت وسائل الاعلام انها انتحرت و ايضا بعض المعلومات عن حياتها و السبب الذى ادى الى وفاتها .

دازاريا كوينت ويكيبيديا

حيث روى عن دازاريا كوينت انها من مواليد مدينة “باتون روج” وهي عاصمة ولاية لويزيانا  . كما تحمل جنسية الولايات المتحدة الفرنسية . حيث انها  ولدت في عام 2003 أي أنها تبلغ من العمر 18 عاماً أعتباراً من سنة 2021 . كما تحظى بما يزيد عم 15 مليون متابع من خلال حسابها الشخصي علي تيك توك . وكان محتواها الذي تنشره عبارة عن فيديوهات لملخص يومياتها في زمن الكورونا..

- Advertisement -

كما أكدت الصحف الفرنسية في مقالاتها اليوم أن Dazhariaa Quint Noyes انتحرت من خلال الشنق، وذلك في تصريحات لأسرتها لوسائل الإعلام.

سبب الانتحار

كما حزن الكثيرون من متابعيها عقب تردد خبر وفاتها، وننقل لكم أبرز التغريدات كالتالي: وقال حساب GMSPORS :”انتحرت دي ، الملقبة بنجمة Tiktok البالغة من العمر 18 عامًا Dazhariaa Quint Noyes ، بعد أن نشرت “أنا أغضبكم جميعًا. هذه آخر مشاركة لي”. استغرق TikTok Dee حياة أخرى! ظاهرة تبلغ من العمر 18 عاما انتحرت بعد أن كتبت “هذا هو”.

ونشر حساب يدعي باسم @Fiiva_ :”ما احد يدري ايش كانت تمر فيه عشان قررت هذا القرار .. قرار الانتحار مو شيء سهل ابدًا 🙁 اكيد انها عانت .. لروحها الرحمة ” .

ونشر حساب يحمل اسم  @ScreenMix والذي علي ما يبدو أنه كان يقوم بمتابعتها حيث قال :”الله يرحمها كنت اتابعها كثير”.

وغرد حساب jawaher موضحاً : ” حقين التيكتوك متنمرين بشكل مو طبيعي و يعانون و يفرغون امراضهم ع الناس ناسين انه عندهم مشاعر ويحسون وبسهولة يكتئبون ويأثر على حياتهم”.

كما نشر حساب Safa Mahmoud :” الانتحار كتر الايام دي يا رب ثبتنا و اهدينا و صبرنا على بلاء الدنيا . الحمد لله على نعمة الإسلام ” .

- Advertisement -

1 تعليق
  1. […] اقرء ايضا : دازاريا كوينت ويكيبيديا | شاهد انتحار دازاريا كوينت في… […]

اترك رد

Your email address will not be published.