دازاريا كوينت انستقرام Dazhariaa Quint wekebdia | دازاريا كوينت تيك توك

0

- Advertisement -

دازاريا كوينت انستقرام Dazhariaa Quint wekebdia | دازاريا كوينت تيك توك حيث بعد خبر وفاة المراهقة دازاريا كوينت نويز Dazhariaa Quint Noyes ، و التي تعتبر من مشاهير التيك توك و معروفه باسم Dee ، يوم الاثنين عن عمر يناهز 18 عامًا بعد نشر مقطع فيديو نهائي على وسائل التواصل الاجتماعي تصدرت محركات البحث عن من هي المراهقه دازاريا كوينت ويكيبيديا و ما سبب وفاتها .

سبب وفاة دازاريا كوينت

قامت دازاريا قبل ساعات قليلة من وفاتها بمشاركه فيديو لها يحمل اسم  “آخر منشور لها” و تم نشره عبر حسابها على موقع Instagram و بعدها تم نشر فيديو اخر لها هي تغني وترقص علي نفس الحساب و كتبت عليه : “حسنًا ، أعلم أنني أزعجكم جميعًا ، هذه آخر مشاركة لي”.

و بعدها بساعات تأكد خبر وفاتها وأكد والداها أن موتها كان انتحارًا، وأوضحت والدتها في منشور على فيسبوك أن ابنتها شنقت نفسها.

اقرء ايضا : دازاريا كوينت ويكيبيديا | شاهد انتحار دازاريا كوينت فيديو بدون حذف

- Advertisement -

دازاريا كوينت انستقرام

كان لدازاريا حساب علي انستجرام يحمل اسم  Bxbygirlldee ، و كانت لديها العديد من المتابعيين حيث وصلوا إلي أكثر من مليون متابع على منصة TikTok وأكثر من 100000 متابع على موقع Instagram ، مع نفس العدد من المشتركين على YouTube.

وفي آخر مقطع لها على تيك توك يوم وفاتها الاثنين، ذكرت أنه تم حظر حسابها على منصه تيك توك الذي يتابعه اكثر من 1.5 مليون متابع بعدما تم الإبلاغ عنه وعملت في نفس اليوم على نشر مقاطع الفيديو على حسابها الثاني، و الذي ضم أكثر من 70 ألف متابع، وفق “ديلي ميل”.

و قد قال والدها عنها  “ انها كانت سعيدة للغاية ، وستكون متحمسة للغاية لرؤيتي عندما أعود إلى المنزل من وجودي على الطريق.” وأضاف: “أتمنى لو أنها تحدثت معي عن توترها وأفكار الانتحار. يمكننا العمل من خلال هذا.

و عبر عن حزنه قائلا “أريد فقط أن أحملك مرة أخرى يا حبيبي الهلام الصغير. الآن أعود إلى المنزل ولن تكون هناك في انتظاري يجب أن أتركك تطير مع الملائكة. أحبك.”

و كتبت والدتها علي صفحتها علي الفيس بوك  “لسوء الحظ، لم تعد معنا وذهبت إلى مكان أفضل.. تمنيت لو أنها تحدثت معي عن توترها وأفكار الانتحار”.

 

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...