خطوبة شيماء المغربي ومفاجأة عمر كمال لها في النيل | شيماء المغربي

0

- Advertisement -

خطوبة شيماء المغربي ومفاجأة عمر كمال لها في النيل | شيماء المغربي . خبر إعلان الخطوبة كان مفاجأة لكل متابعى وجمهور عمر كمال، والذين سارعوا بالتهانى للعروسين، فيما خمن الكثير من متابعى شيماء المغربى، أن صورها مع مطرب المهرجانات الشهير ما هى إلا دعاية لعمل غنائى يجمعهما، خاصة بعد تصريح عمر كمال عن صورته مع شيماء مغربى: “فيه مفاجأة للجمهور يوم 15 ديسمبر سيتم الإعلان عنها”.

شيماء المغربي وعمر كمال

- Advertisement -

لا زال مؤدي المهرجانات عمر كمال يثير الجدل بالفيديوهات التي ينشرها مع المطربة شيماء المغربي ليزيد من حيرة جمهوره وتساؤلاته هل ارتبط بها أم يوجد عمل فني يجمعهما . ونشر عمر كمال فيديو جديد عبر حسابه على Instagram ظهر فيه في رحلة نيلية مع شيماء وقد فاجأها بـ”بانر” يتدلى من أعلى الكوبري عليه صورتهما ومكتوب “قلبي أنتي”. نرشح لك: مسلم: أقدم طربا وغنيت أمام هاني شنودة في بداية مشواري.. والنقيب عملي بلوك على واتساب . وكتب عمر كمال تعقيبا على الفيديو: “أنتي قلبي وربنا” وظهر بعض الأشخاص يقفون أعلى الكوبري ويباركون لعمر كمال وشيماء. ونسمع صوت عمر كمال وهو يقول: “مفاجأة ولا مش مفاجأة قدام مصر كلها” ثم قام بتحية الجمهور.

عمر كمال نشر فيديو جديد عبر حسابه بموقع “انستجرام” ظهر فيه في رحلة نيلية مع شيماء وقد فاجأها بملصق ضخم يتدلى من أعلى الكوبري عليه صورتهما ومكتوب “قلبي أنتي”. وكتب عمر كمال تعقيبا على الفيديو: “أنتي قلبي وربنا” وظهر بعض الأشخاص يقفون أعلى الكوبري ويباركون لعمر كمال وشيماء، فيما قال المطرب المصري:” مفاجأة ولا مش مفاجأة قدام مصر كلها”، وهو ما أدى إلى زيادة التكهنات حول وجود علاقة بينهما.

ورفض عمر كمال في تصريحات سابقة لبرنامج “ET بالعربي”، الكشف عن حقيقة شائعات ارتباطه بالفنانة شيماء المغربي، قائلا: “ممكن يكون فيديو كليب جديد أو فيلم أو خطوبة الله أعلم، هنعرف الحقيقة الأيام الجاية”. ولم تكن تلك المرة الأولى التي رفض فيها كمال الحديث عن الأمر، حيث قال في مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى إنه سيعلن عن الأمر في 15 ديسمبر الجاري “في مفاجأة للجمهور يوم 15 ديسمبر هيعرفوها، وخلينا نتكلم وقتها، ومش عاوز أتكلم في تفاصيل، وهيبقى خير إن شاء الله”.

- Advertisement -

اترك رد