خطوبة شيماء المغربي وعمر كمال | من هي شيماء المغربي ويكيبيديا

0

- Advertisement -

خطوبة شيماء المغربي وعمر كمال | من هي شيماء المغربي ويكيبيديا . هي واحدة من أشهر المطربات المصرية، وهي أحد الفنانات الشعبية القليلة التي تقدم أغاني قوية في الساحة المصرية. حيث ظهرت في كثير من الأغاني الشعبية الناجحة، والتي كان لها نجاح باهر، فقد حققت أغنيتها الأخيرة كده خلصت ( انا جيت امسح ماضيكو ) أكثر من 7 مليون مشاهدة في فترة قياسية.

شيماء المغربي

المحتويات

- Advertisement -

خطوبة عمر كمال من شيماء المغربي، حصل عمر كمال على بكالوريوس تجارة من جامعة القاهرة عام 2006 . وبعدها شارك في عدة ورش أداء أهمها: ورشة مركز الفن والإبداع – الدفعة الثانية ، وورش عمل الاستوديو. دخلت المطربة عالم الفن من مركز الإبداع الفني ، وفي عدة عروض بالمركز سواء كانت غناء أو مستوى أداء وكذلك مستوى الأداء ، انتهت جميعها بأداء مسرحي جولدن كوفي، نجاح جماهيري مثل مصر في العديد من الدول العربية، بالإضافة إلى ذلك ، على مستوى الغناء ، فهو عضو في نقابة صناعة الموسيقى ، ومغني فرقة Good Day ، وفرقة Angam.

شاركت شامة في النسخة العربية للربع الرابع من برنامج المواهب الشهير ذا فويس والذي تم بثه على قناة ام بي سي، وفي مجال الصوت غنت أغنية “جيتك لبك” للفنانة المغربية نعيمة سميح التي أبهرت المدربين الأربعة ، واختتمها الفنانان محمد حماقي وعاصي بعد ثوان من بدئها الغناء. انضم إليهم أيضا. حاول المدربون الأربعة إقناعها بالانضمام إلى فريقهم ، لكن حماقي ابتكر طريقة خاصة لإقناعها بالانضمام إلى فريقه والركوع على المسرح وأعطاها خاتمًا مكتوبًا عليه “أحلى صوت”، بعد المنافسة الشرسة مع المدربين الآخرين .

يمكنك ضمها إلى فريقه. وغنت شيماء خلال مرحلة المواجهة أغنية قالتها جاني للفنانة سميرة سعيد بعد يومين برفقة المشاركة التونسية هالة المالكي. وتعتبر هذه المواجهة من أقوى المواجهات التي شهدتها الخطة، بعد أن اختارها حماقي لمواصلة رحلتها مع الفريق ، تمكنت شيماء من التأكد من اجتيازها مرحلة الأداء الحي.وعلى خشبة مسرح العرض الحي قدمت شيماء أغنية الفنانة ميادة الحناوي.

قبل عام في العرض الأول ، وأذهلت المدرب والجمهور بهذه الأغنية ، مما سمح لها باجتياز العرض الثاني. اختار أداء أغنيتين فلكلوريتين مغربيتين (جوني مار وشيدي ، قدم ابنك عالية للفنانة نجاة) ، الأمر الذي فاجأ الجميع. أصبح عتابو والفنانة زينة الداودية، أول من قدم هذا اللون على مسرح ذا فويس. وقد أشاد الجميع بأدائها الرائع ، ونجحت في اجتياز العرض الحي الثالث اخر مرة مر البرنام

 

- Advertisement -

اترك رد