خطوات العناية بالبشرة لتجعل بشرتك مشرقة في عيد الأضحى

0

- Advertisement -

في عيد الأضحى تكثر التهاني والزيارات والتبادلات الهاتفية بين الأقارب والأصدقاء، ونحن معتادون في عيد الأضحى على الملابس الجديدة والروح الجديدة العناية بالبشرة قبل العيد.

الجسم السليم والنشط مستعد لكي يستقبل العيد. لذلك سنركز هنا على نضارة الوجه والعناية بالبشرة والشعر لنستقبل عيد الأضحى بأفضل حال.

استخدم Physio Radiance لبشرة الوجه والعناية بالبشرة

سلسلة منتجات Physio Radiance للعناية بالبشرة  هي سلسلة فاخرة من أجل العناية بالبشرة قبل العيد تم تطويرها في سويسرا، وهي تستخدم تركيبات متطورة تتضمن مزيجًا قويًا من البريبايوتك والبروبيوتيك لمساعدة بشرتك على التوهج والاستمرار في العناية بالبشرة.

أحد المنتجات المميزة لهذه المجموعة هو Physio Radiance Firming & Lifting Double Serum. يساعد هذا المستخلص في الحفاظ على لمعان البشرة ومرونتها طوال اليوم، ويقلل من فرط التصبغ ويقلل من تفاوت لون البشرة الناتج عن التعرض للجلد. الشمس أو استخدام المكياج المفرط، أو أجزاء معينة من الجلد بشكل عام معرضة بشكل غير متساو للضوء. يمكن أن يزيد أيضًا من مستوى ترطيب الجلد ويكافح التجاعيد الناتجة عن الجفاف وعيوب الجلد.

+Visage والتكنولوجيا الجلفانية

توصي QNET باستخدام Visage + كجزء من روتين العناية بالبشرة. إنه جهاز وجه فريد وسهل الاستخدام مصمم بتقنية متقدمة. يجمع Visage+ بين أربعة ابتكارات في تكنولوجيا العناية بالبشرة لكي تساعد بشرتك على أن تشرق بالصحة والجمال.

- Advertisement -

الميزة الرئيسية لهذا الجهاز هي تحفيز تقلص عضلات الوجه وتخفيف البقع العمرية وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد. بالإضافة إلى ذلك فإن من أبرز أنواع التقنيات المستخدمة في أجهزة Visage + هي تقنية التيار الكهربائي التي تساعد على تنظيف البشرة بعمق وتهيئتها للترطيب المكثف مما يسمح لها بالوصول إلى أعماق طبقة الجلد.

أخيرًا، Visage + هو جهاز منزلي سهل الاستخدام يتم استخدامه مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع. بعد فترة من الاستخدام، ستظهر الاختلافات على الجلد.

مرطب الوجه BEL & BELLE

نتحدث أيضًا عن ترطيب البشرة، لأن بشرة الوجه هي أكثر أجزاء الجسم حساسية، لذلك توصي QNET باستخدام منتجات Bel & Belle المرطبة لحماية بشرتك من التقشر والجفاف. بالإضافة إلى ذلك، يساعد الكريم المحتوي على الصبار على تنعيم البشرة وإزالة الخلايا التالفة. بالإضافة إلى مستخلص الشاي الأخضر الذي يمكن أن يكون مضادًا للأكسدة ويجعل البشرة أكثر شبابًا، فإن إحدى مزايا الكريم أنه يمكن أن يتغلغل بسرعة في الجلد لأنه ليس دهنيًا. ضعي الكريم بعد تنظيف الوجه وتجفيفه مرتين في اليوم، ثم دلكي بلطف وامتصاصي الكريم على البشرة.

أفضل حمام كريم للشعر

في نفس المجموعة، نوصي بأفضل جل استحمام Bel & Belle للعناية بالشعر، والذي يحتوي على مستخلصات إكليل الجبل والصبار للمساعدة في تغذية الشعر وتقويته وتنعيمه ومنحه مظهرًا لامعًا فريدًا.

يحتوي هذا الكريم أيضًا على مستخلصات نبات الثوم، ومن المعروف أن نبات الثوم يمكن أن يغذي جذور الشعر، ويساعد على نمو الشعر الكثيف ويمنع الشعر من التكسر والتساقط. يتميز بسهولة الاستخدام ويمكن تضمينه في جدول العناية اليومية بالفرشاة والجلد والجسم والشعر، تألق وجمال الشعر هما مفتاح جمال الوجه وثقته بنفسه. دعونا نستخدم كريم الاستحمام بيل أند بيل للشعر لجعل الشعر صحيًا ولامعًا.

منتجات defy للبشرة الحيوية للرجال

أخيرًا، نوصي باستخدام منتجات Defy المصممة خصيصًا للرجال العصريين لترطيب بشرته وإزالة تجاعيد الوجه للرجال بمستويات الزيت الطبيعية. منتجات Defy هي الرفيق المثالي لبشرتك. ننصحكم بمنتج مجموعة Defy Gear حيث يمكن استخدامه ككريم حلاقة أو كمرطب لبشرة منطقة الحلاقة وفي نفس الوقت تجنب وضعه حول الفم والعينين.

هو منتج مثالي لأنه يجعل بشرتك مليئة بالحيوية والمظهر الساحر، وترحب بالعيد بروح لطيفة.

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...